Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تي بي كيه للتطوير توقع اتفاقيتي تعاون مع بنك تنمية الصادرات وشركة تمويل 

وقعت شركة TBK  للتطوير العقاري، اتفاقيتي تعاون مع البنك المصري لتنمية الصادرات، وشركة تمويل للتمويل العقاري،  لتوفير تمويلات عقارية بمشروع «90 أفينيو».
وفي بيان للشركة، قال علي الشرباني رئيس مجلس إدارة TBK، إن اتفاقية التمويل مع “البنك المصري لتنمية الصادرات” توفر خطط تمويل بفائدة لا تتجاوز  8%، لفترات زمنية تصل إلى 20  عاما وبإجراءات بنكية ميسرة للعملاء.
وتابع أن الاتفاقية الثانية مع شركة «تمويل» للتمويل العقاري، تستهدف العملاء راغبي التمويل على فترات طويلة نسبية، حيث توفر أنظمة سداد تصل إلى 15 سنة، بفوائد تنافسية، وخطط سداد متنوعة لتسهل على العملاء التقسيط مع شركة التمويل العقاري.
ويقام مشروع «90 أفينيو» في القاهرة الجديدة، ويضم أكثر من 1450 وحدة سكنية،  ويشمل مساحات تصل إلى 60 ألف متر تجارية وترفيهية ومساحة 25 ألف متر مساحات إدارية بالإضافة إلى المول التجاري الذي يصل مساحته البنائية الي 60000 متر مربع، ومساحات المباني الإدارية 25000 متر مربع.
وسلمت الشركة المرحلة الاولي بالكامل وجاري تسليم المرحلة الثانية بداية مارس لهذا العام وسيتم تسليم المرحلة الثالثة عام 2023، وستبدأ أعمال المول التجاري والإداري، بداية من يوليو 2023 والانتهاء من المشروع بالكامل في 2024.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار