Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تميز للتطوير تطلق مشروع مدار بمنطقة الداون تاون

أطلقت شركـة تمييز للتطوير العقاري، مشروع «مدار»، ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أكد المهندس أحمد الشاذلي الرئيس التنفيذي لشركة تميز للتطوير العقاري، إن الشركة، أن إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية تتجاوز الـمليار جنيه.

وأضاف أن المشروع الجديد على مساحة 2600 متر مربع بمنطقة الداون تاون، مشيرا إلى تعاقد الشركة مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية والمتخصصة لضمان خروج المشروع فى أبهى صوره.

وقال محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة: نسير بخطى ثابتة لزيادة وتعظيم استثماراتنا بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن مشروع “مدار” يقدم منتج عقاري جديد يتمتع بالعديد من المميزات التى تمثل قيمة مضافة للسوق.

ومن جانبه، قال باسم الشربينى الرئيس التنفيذى لشركة إتقان الاستشارى المالي والتسويقي لـTAMAYOZ، إن سوق العاصمة الإدارية وخاصة منطقة الداون تاون تشهد منافسة شرسة بين الشركات، لافتا إلى طرح 160 مشروع بمنطقة الداون تاون بما يعكس حجم التنافسية بالسوق.

وأشار وائل المنزلاوي الرئيس التنفيذي لشركة تكوين للاستشارات الهندسية، إلى التعاون مع شركة منسى العالمية لإعداد التصميم المعماري للمشروع.

وأكدد. أحمد آدم الرئيس التنفيذي لشركة هيلثي كيرالطبية، أن شركته تعد أول مشغل طبي فى العاصمة الإدارية الجديدة، ولها سابقة أعمال قوية وناجحة مع شركة تميز، لافتا إلى تولي الشركة مسئولية إدارة وتشغيل الكيان الطبي بمشروع “مدار”.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار