Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تاون رايترز تطلق مشروع نوشن بالقاهرة الجديدة على مساحة 25 فدان

تستعد تاون رايترز للتطوير العقاري لتوسيع نطاق أعمالها في السوق المحلي، كما ستطلق قريبًا مشاريع جديدة، بحسب عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة الشركة.

جاء ذلك في إطار إطلاق شركة رايترز للتطوير العقاري، مشروعها السكني نوشن في القاهرة الجديدة، على مساحة 25 فدان وبإجمالي 828 وحدة سكنية.

قال السعداوي إن مشروع نوشن هو نتيجة للتحالف الاستراتيجي مع لكزياس، والذي يضم شركات .LongeBlack, Boegow, Memakaia, Tiny Green Rhino, BlackEels إحدى أكبر Renovation Engineering Consultants.

المشروع تحت اشراف مكتب شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات وأكثرها خبرة، لصاحبها الاستشاري العام لنوشن المهندس محرم باخوم.

ومن جانبه تابع محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة تاون رايترز أن نوشن يمتد على مساحة 25 فدان ويضم حوالي 828 وحدة سكنية تتنوع بين فلل ستاند الون وفلل تاون هاوس.

وتابع: إضافةً إلى وحدات شقق سكنية، مع تواجد لبعض وحدات الاستوديو، كما تحتل المساحات السكنية بالمشروع حوالي 18% من المساحة الكلية للمشروع.

وفي سياق آخر، زار الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محطة تنقية مياه الشرب بالقاهرة الجديدة، وتبلغ الطاقة التصميمية للمحطة مليون م3 يومياً، بمرحلتيها الأولى والثانية، كل مرحلة بطاقة 500 ألف م3/يوم، وتخدم مدينة القاهرة الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.

ووجه الدكتور عاصم الجزار، بضرورة الإسراع بمعدلات العمل لزيادة كمية المياه العكرة التى يتم ضخها بالخط المُغذى للمحطة لتصبح 700 ألف م3 يومياً، ليتم التشغيل الجزئى للمرحلة الثانية التى تم الانتهاء من تنفيذها، ولحين الانتهاء من الخط الثاني للمياه العكرة، الذى سيغذى المرحلة الثانية من المحطة، قبل موسم الصيف المقبل، لتصل الطاقة الفعلية للمحطة إلى 700 ألف م3 يومياً، لخدمة 3.5 مليون نسمة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار