Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بلتون القابضة تبرم اتفاقية تأجير تمويلي مع مدكور بقيمة 400 مليون جنيه

أعلنت شركة بلتون القابضة، عن توقيع شركتها التابعة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، اتفاقية تأجير تمويلي وتخصيم مع مجموعة شركات مدكور بقيمة إجمالية 400 مليون جنيه.

تهدف هذه الاتفاقية إلى بيع وإعادة تأجير أصول وحدات إدارية لمجموعة مدكور في مشروع زيزينيا بمدينة القاهرة الجديدة بقيمة 300 مليون جنيه، بالإضافة إلى تخصيم بقيمة 100 مليون جنيه لتمويل احتياجات رأس المال العامل لمجموعة مدكور.

تأتي هذه الاتفاقية كدليل على التزام بلتون بدعم الشركات لتلبية احتياجاتها للتوسع والنمو، سواء من حيث الدعم النقدي أو تقديم الاستشارات المستمرة.

وقال أمير الغنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم: تهدف الاتفاقية الموقعة مع مجموعة شركات مدكور، لتوفير الحلول التمويلية المناسبة للشركات بمختلف الأنشطة الاقتصادية. وذلك يساعد على تحقيق نمو اقتصادي مستدام وتوفير المزيد من فرص العمل.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى مدكور، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات مدكور: هذه الخطوة تعزز وضعنا المالي وتمكننا من متابعة خطط النمو الجديدة في الأسواق المختلفة.

بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم

تعتبر شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم إحدى الشركات التابعة لشركة بلتون القابضة، حيث تقدم حلولًا وخدمات تأجير تمويلي وتخصيم، وتساهم في توفير الحلول التمويلية للمشروعات الصغيرة والمتوسطة وكبرى الشركات في القطاعات الاستراتيجية مثل التطوير العقاري والنقل والرعاية الصحية.

بلتون المالية القابضة

بلتون القابضة (كود البورصة المصرية BTFH.CA) هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تقدم الشركة مجموعة متكاملة من الحلول والخدمات المالية، بما في ذلك الوساطة في الأوراق المالية وإدارة الأصول.

شركات مدكور

مجموعة شركات مدكور هي واحدة من الشركات المخصصة في تقديم خدمات الطاقة والمقاولات والحلول التكنولوجية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار