Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بالم هيلز تتفق مع شركة درة لإنشاء 3 مبان تجارية بمشروع Palmet القاهرة الجديدة

وقعت شركة بالم هيلز للتعمير اتفاقية مع شركة درة للمقاولات، يتم بموجبها إسناد أعمال تمويل وإنشاء 3 مبان تجارية بمشروع Palmet في بالم هيلز القاهرة الجديدة لشركة درة.

ووفق بيان لشركة بالم هيلز، يمتد مشروع Palmet  القاهرة الجديدة على مساحة 100 فدان، ويضم على مبان متعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى أماكن السكن والإقامة والترفيه التي وفندق خمس نجوم وشقق فندقية.

وفي تعليقه على هذه الاتفاقية، قال ياسين منصور، رئيس مجلس الإدارة والمجموعة التنفيذية لشركة بالم هيلز للتعمير: تعتبر هذه الاتفاقية جزءًا من استراتيجيتنا لتسريع وتطوير البناء في جميع مشروعاتنا، وتسليط الضوء على التزامنا بتقديم مجتمعات جاهزة لعملائنا.

من جانبه، قال المهندس محمد حسن درة، نائب رئيس مجلس إدارة شركة درة للمقاولات: هذا التعاون سيفتح صفحة جديدة في تاريخ علاقتنا الطويلة المدى مع شركة بالم هيلز للتعمير.

يمتد مشروع بالم هيلز نيو كايرو على مساحة 500 فدان بقلب مدينة القاهرة الجديدة، وتطوره شركة بالم هيلز للتعمير بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

ويضم مشروع بالم هيلز نيو كايرو 4500 وحدة متعددة الاستخدامات ما بين شقق سكنية بمساحات متنوعة، ومنازل تاون هاوس وفيلات مزدوجة ومنفصلة، تقام على ارتفاع يصل إلى 330 مترًا فوق مستوى سطح البحر.

وفي سياق آخر كان قد استعرض ياسين منصور خطط الشركة في تطوير باقي مراحل مشروع مدينة باديا المقام بالشراكة مع وازرة الإسكان ووفق الخطة الزمنية الموضوعة، وكذلك خطة تشغيل عدد من كليات جامعة باديا ومدرسة دولية مدرسة جيمس البريطانية الدولية خلال الفصل الدراسي المقبل.

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتعمير أن الشركة قد نجحت في الانتهاء من الأعمال الإنشائية للجزء السكني من المرحلة الأولى من مدينة باديا على مساحة 340 فدانًا تضم 3372 وحدة سكنية ما بين فيلات وشقق سكنية بمساحات متنوعة، وتم بيعها بالكامل، إضافة إلى إنجاز نسبة كبيرة من الجزء الخدمي، ليصبح المشروع جاهزا للسكن الفوري وتلبية الخدمات للسكان، لافتًا إلى أن الشركة أنفقت 12 مليار جنيه استثمارات على تنفيذ هذه المرحلة، الأمر الذي وفر نحو 2000 فرصة عمل في مختلف المجالات، بجانب المئات من فرص العمل غير المباشرة طوال فترة تطوير المشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار