Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المطورون العرب تتعاقد مع INCOMERCIAL لتأجير Park Mall بالقاهرة الجديدة

أعلنت مجموعة Arab Developers Holding «المطورون العرب» عن تعاقدها مع شركة INCOMERCIAL، وذلك لتقوم بتأجير Park Mall بالقاهرة الجديدة، لعدد من العلامات التجارية.

وقع التعاقد كل من الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة Arab Developers Holding، ومحمد شحاتة المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة INCOMERCIAL، وذلك بحضور مسئولي الشركتين.

قال الدكتور أيمن بن خليفة، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arab Developers Holding، إن هذا التعاقد يأتي ضمن استراتيجية المجموعة لرفع القيمة الاستثمارية لمشروعاتها، والتعاون مع شركات قوية في تخصصات مختلفة، بالإضافة إلى تقديم كل ما هو مميز لعملاء الشركة الحاليين وزيادة قاعدة عملاء الشركة.

ولفت إلى أن المجموعة تعمل ضمن استراتيجية عمل قائمة على عدة محاور أبرزها الالتزام مع عملائها والحفاظ على ثقتهم ومستوى رضائهم، بالإضافة إلى التعاون مع شركاء نجاح جدد تتكامل أهدافهم مع أهداف المجموعة.

وأوضح أن شركة INCOMERCIAL واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تأجير المولات التجارية والتي استطاعت في خلال فترة ثلاث سنوات التعاقد والعمل علي مساحات تجارية، إيجارية تتجاوز الـ ١٠٠ ألف متر، وتم التعاقد معها لتقوم بجذب علامات تجارية للتواجد ضمن مول “Park Mall”.

وتابع أن المول يضم مساحة تأجيرية تبلغ 30 ألف متر، ويضم وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 50 مترًا.

وتابع محمد شحاتة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة INCOMERCIAL، أن التعاقد مع مجموعة Arab Developers Holding يضيف لسابقة أعمال شركته، ويضيف مطورا قويا ومشروعا مميزا لمحفظة المشروعات التي عملت عليها الشركة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار