Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المراسم توقع عقد رعاية للنادي الأهلي لمدة أربع سنوات

وقعت شركة المراسم للتطوير العمراني، عقد رعاية النادى الأهلى المصرى لمدة 4 سنوات، لتكون بذلك الراعي الرابع للنادي ووقع العقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي والدكتور خالد بن لادن نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة المراسم.

قال الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلي، خلال المؤتمر إن هذا التوقيع الرابع للرعاه الرئيسيين للنادي، لتصبح المراسم الدولية الراعي العقاري الرئيسي للنادى.

أضاف أن النادي يحقق خطوات كبيرة لتعظيم موارده المالية على الرغم من التحديات لمواجهة متطلبات الإنفاق على الفروع الأربعة وفرق النادي المختلفة، بجانب استكمال الخطة الإنشائية خاصة في فرع التجمع.

وأشار الخطيب إلى أن الأهلي يرتبط دائما بشراكات مع الكيانات الكبيرة التي تعكس قيمة النادي، وشركائه ومن بينها شركة المراسم، وأن الأهلي يراهن دائمًا على دعم جماهيره العظيمة في نجاح هذه الشراكات.

ومن جانبه، قال الدكتور خالد بن لادن، إن الشركة حريصة على رعاية النادي الأهلى وهذا يؤكد على عمق العلاقة الطيبة بين المجموعة والنادى، لافتا إلى تاريخ شركة المراسم العاملة في السوق المصرية منذ 25 عاما في مجال المقاولات والتطوير العمرانى.

وتابع أن الشركة تمتلك مصداقية كبيرة بالسوق المصري بالإضافة إلى سابقة أعمال قوية لما تم تنفيذه من أعمال في مشروعات حيوية متنوعة على أرض مصر، معربا عن سعادته بهذا التوقيع الذي هو نتاج لتوثيق العلاقة بين النادى والشركة لتكون راعيا عقاريا للنادي على مدار الأربع سنوات المقبلة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار