Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المراسم تطلق مشروع Mar Bay في رأس الحكمة بمساحة 640 فداناً

أطلقت شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني ثالث مشروعاتها المتكاملة “Mar Bay” بمنطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي الغربي، وذلك في إطار خطة التوسع الاستراتيجي للشركة.

مساحة المشروع

وأشارت شركة المراسم إلى أن مشروع “Mar Bay” يقع على مساحة 640 فداناً وهو ما يعادل 2,700,000 متر مربع أو 2700 هكتار، وتتولى شركة المراسم مسئولية المطور العام والحصري للمشروع الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي في منطقة رأس الحكمة، حيث يقع المشروع في الكيلو 191 من طريق الإسكندرية – مطروح. وتم تصميم المخطط العام للمشروع بالتعاون مع المكتب العالمي (BDP) أحد أكبر المكاتب الإنجليزية العالمية المتخصصة في الهندسة المعمارية والتخطيط لكبري المشروعات العالمية لأكثر من ٦٠ عاماً في مختلف أنحاء العالم.

مرافق متنوعة

 ويقدم  المشروع مرافق متنوعة تناسب جميع الأعمار، وتستهدف الشركة أن يكون المشروع مقر تجمع دائم للعائلة،  ويمتلك المشروع واجهة شاطئية بطول 1200 متر بالإضافة إلى 1050 متر شواطئ لبحيرات مفتوحة على البحر مباشرة، كما يضم المشروع فيلات، وتوين هاوس، وتاون هاوس، وشاليهات بمساحات ونماذج متنوعة، وغرف فندقية، بتصميمات معمارية متميزة وعصرية مدعومة بخدمات سياحية وترفيهية مبتكرة. وكما هي مشروعات المراسم دائماً، فمن المتوقع أن يحقق هذا المشروع عوائد عالية على الاستثمار.

الاستفادة من فروق الارتفاعات

وحرصت الشركة عند التخطيط العام للمشروع على تحقيق أعلى نسب الاستفادة من فروق الارتفاعات الموجودة بقطعة الأرض لتوفير إطلالات متميزة للوحدات السكنية. ويضم مشروع “Mar Bay” بحيرات داخلية صالحة للسباحة والتي توفر شواطئ رملية على مساحات كبيرة وعلى مسافات قريبة من جميع الوحدات، وقد تم توزيع البحيرات بالمخطط العام لضمان إطلالات متميزة للوحدات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار