Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الكازار تطلق المرحلة الثانية من The Crest بمبيعات متوقعة 4 مليار جنيه

تطرح شركة الكازار للتطوير العمراني، المرحلة الثانية من مشروعها The Crest في القاهرة الجديدة، بإجمالي مبيعات متوقعة تصل إلى 4 مليار جنيه، خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب.

تضم المرحلة الثانية من المشروع 200 وحدة سكنية تشمل شققًا ودوبلكسات وفيلات وتاون هاوس، بمساحات تتراوح بين 85 و330 مترًا، بتصميمات معمارية بتوقيع مكتب المهندس رائف فهمي.

تتسم الوحدات بإطلالات على المسطحات الخضراء والمعالم المائية التي تغطي 83% من المشروع الممتد على مساحة 158 فدانًا.

وحققت شركة الكازار مبيعات بقيمة 5 مليارات جنيه في المشروع منذ بداية العام الجاري، من إجمالي مبيعات متوقعة تبلغ 6 مليارات جنيه خلال 2024.

ومن المقرر أن تنتهي الشركة من أعمال الإنشاءات في المشروع، الذي تصل استثماراته إلى 30 مليار جنيه، خلال ثلاث سنوات ونصف، مع بدء تسليم الوحدات في عام 2027.

ويقع مشروع The Crest بمنطقة التجمع الخامس، على تقاطع الطريق الدائري الأوسط وشارع الـ90 الجنوبي، ويبعد 5 دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، وطريق العين السخنة، والجامعة الأمريكية في القاهرة الجديدة.

أما مشروع Safia، فهو مشروع سكني فندقي يقع في الكيلو 186 الساحل الشمالي بمنطقة رأس الحكمة، على مساحة 180 فدانًا، بإجمالي استثمارات تصل إلى 60 مليار جنيه.

يقام المشروع على مصاطب بارتفاعات تتراوح بين 3 و40 مترًا فوق سطح البحر، مما يتيح لجميع الوحدات إطلالات على البحر، بتصميم مكتب المهندس رائف فهمي، وتصل النسبة البنائية في المشروع إلى 15% من المساحة الكلية، بينما تضم المساحة المتبقية بحيرات صناعية ومسطحات خضراء وخدمات.

ومن المتوقع تسليم المشروع في 2029، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 11.8 مليار جنيه من إجمالي المبيعات المتوقعة.

وتتولى شركة الكازار للتطوير العمراني، 8 مشروعات تتنوع بين السكنية والتجارية والإدارية على مساحة تقارب 1400 فدان في مواقع متميزة بشرق القاهرة والساحل الشمالي. خلال العام الجاري، وسلمت الشركة ما يقرب من 500 وحدة سكنية و100 وحدة تجارية وإدارية، ومن المتوقع تسليم 1000 وحدة سكنية بنهاية عام 2025.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار