Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الشناوي جروب تستثمر 500 مليون جنيه في مشروع فنسكوير بالعاصمة الإدارية

تستثمر مجموعة الشناوي جروب SG العقارية، 500 مليون جنيه في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، «فنسكوير»، بحسب فرج الشناوي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن المشروع يقام بإجمالي مساحة تبلغ 6 آلاف متر مربع، ومساحة بنائية تصل إلى 12500 متر مربع.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن الشركة تتعاون مع شركة «ڤيم33» للتسويق، وشركتي انفيرجن وأركريت لتخطيط وتصميم المشروع، وبدأت الشركة بالفعل أعمال الحفر بالمشروع، وتخطط لبدء التسليم خلال عامين ونصف العام.

وتوقع أن يشهد السوق العقاري زيادات سعرية تصل إلى 25% خلال العام الجاري، نظرا لارتفاع قيمة المواد الخام وتكلفة التنفيذ، ولكن الشركات العقارية ستتمكن من مواجهتها من خلال المرونة في تقديم أنظمة سداد مرنة تناسب كافة العملاء، وكذلك مع استمرار تقديم الدولة لمبادرات تدعم العميل اتخاذ للقرار الشرائي.

ولفت إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة إحدى مدن الجيل الرابع التي تلقى اهتمامًا كبيرا من الدولة، وهو ما نلمسه جميعًا من خلال حجم الإنجاز المتنامي وسرعة انتقال الحياة للمشروع، مما يجعلها وجهة للمستثمرين الباحثين عن فرص استثمارية واعدة، وللعملاء الراغبين في الانتقال لمدينة ذكية ومستدامة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار