Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إنفينيتي فينكس تطلق المعرض العقاري THE ICON SHOW في مدينة الدمام

محمد الصعيدي: 500 مليون جنيه مبيعات مستهدفة.. وتنظيم 3 معارض العام المقبل

تنظم شركة إنفينيتي فينكس INFINITY PHOENIX، النسخة الأولى من معرض “THE ICON SHOW” في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، في الفترة من 9 إلي 12 نوفمبر 2022.

وتستهدف الشركة حجم مبيعات تتخطي 500 مليون جنيه.

قال محمد الصعيدي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن هدفنا الأساسي في تنظيم المعارض الخارجية، التصدير العقاري بمفهومة المتكامل، واستعراض التوسع العمراني الموزع علي جميع أنحاء الجمهورية، والبنية التحتية القوية وشبكة الطرق، التي تعد محاور أساسية للتنمية الحقيقية في المناطق الجديدة، إضافة إلي البدء في تنفيذ 14 مدينة جديدة من مدن الجيل الرابع.

وأشار «الصعيدي» إلى أن هذه الفترة تعد فرصة ذهبية للتصدير العقاري لعدة عوامل منها انخفاض الأسعار بالمقارنة بالعقارات في الدول المحيطة، كما أن الاستثمار في العقار في مصر على مر التاريخ هو الاستثمار الآمن ولم ولن يخسر أبدا.

وعن اختيار الدمام لإقامة النسخة الأولي للمعرض، قال إن الشركة درست جيدًا مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، وبعد الدراسة التي أكدت أن 60% من حجم الأعمال التجارية، بالمملكة العربية السعودية موجودة في المنطقة الشرقية، وهي من المدن التي تتميز بمستوى حياة مرتفع، وبها عدد كبير من المصريين والعرب والأجانب.

وأشار الصعيدي إلى أنه تم تحديد أهم الفنادق بالدمام لإقامة المعرض.

ولفت «الصعيدي» إلى أن فريق العمل يطمح في نجاح المعرض للاستدامة، وهدفنا الكيف وليس الكم، والوصول للعملاء المستهدفين، وتحقيق أكبر نسبة نجاح ومبيعات خلال المعرض.

قال محمد الصعيدي أنه خلال عام 2023 تستهدف الشركة إقامة 3 معارض جديدة في دول الخليج سيتم الإعلان عنها في الموعد المناسب، وندرس الأماكن التي تتميز بقوة شرائية مرتفعة وتفتقر لإقامة المعارض العقارية المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار