Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إم أر بي وفاسيل توقعان اتفاقية شراكة لإدارة وتشغيل المشروعات الفندقية والتجارية 

وقعت شركة إم أر بي MRB استشارى الإدارة وتشغيل المولات والمشروعات الاستثمارية، اتفاقية شراكة مع فاسيل FACIL العالمية لتقديم خدمات الفندقة والضيافة للمستثمرين والمشروعات.
وبموجب هذه الشراكة، فإنه سيتم تقديم خدمات استشارية متكاملة لكافة المشروعات التجارية والادارية والفندقية.
وتقوم MRB بتقديم الخدمات الاستشارية اللازمة للادارة والتشغيل للمولات التجارية والمشروعات الاستثمارية بدء من اختيار البراندات وتوفير الاشتراطات اللازمة لتسكينها بالتعاون مع الشركة المالكة أو المطورة بالاضافة لإدارة خدمات الأمن والصيانة والتشغيل بشكل متكامل.
وقال محمد راشد الرئيس التنفيذى لشركة MRB، إن الشراكة مع شركة FACIL العالمية والتى تدير سلاسل فنادق عالمية منها مجموعة هيلتون وجميرا وريدسون وفيرسك وموفينبيك، يأتى فى إطار تقديم خدمات الضيافة والإدارة الفندقية خاصة مع اقتراب الافتتاح الرسمى للعاصمة الإدارية وبدء تشغيل مجموعة من المشروعات العقارية داخلها.
وتابع أن تلك الخطوة تستوجب الاستعانة بالخبرات العالمية المتخصصة فى الضيافة والفندقة، خاصة وأن منتج الشقق الفندقية هو منتج جديد على السوق المصرى وبموجب هذه الشراكة تقدم شركة FACIL العالمية خدماتها فى مصر من خلال شركة MRB.
وفى إطار التوقيع قالت julie shields ممثلة شركة FACIL، إن مصر تشهد طفرة عمرانية كبيرة، في ظل مشروعات التشييد والبناء التي يجري تنفيذها، وهو ما يتطلب تحرك مستمر من القطاع الخاص لمواكبة ذلك.
الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار