Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إل دي بي بلس بارتنرز تنفذ أعمال تصميمات لاستثمارات بقيمة 3.5 مليار دولار في مصر والخليج العربي

تخطط شركة إل دي بي بلس بارتنرز للاستشارات الهندسية، لتصميم والإشراف علي مشروعات بقيمة استثمارية تبلغ 3.5 مليار دولار أميركي بحلول نهاية العام الجاري 2022، كما تخطط للتوسع في جنوب شرق إفريقيا.

ووفق بيان، أكد المهندس نادر فودة، المدير التنفيذي ومدير التصميم لشركة إل دي بي بلس بارتنرز، أن الشركة تتولى تصميم وإدارة مشروعات في مختلف المدن الجديدة في مصر بإجمالي استثمارات تبلغ 8 مليار جنيه، كما تصمم وتدير مشاريع بقيمة 2 مليار دولار في المملكة العربية السعودية، إلى جانب عدد آخر من المشاريع بقيمة مليار دولار في الكويت والكاميرون.

أضاف «فودة»: في مصر، تولت الشركة أعمال التصميمات المعمارية والهندسية لمشروع Eclipse  المتعدد الاستخدامات «تجاري، إداري، طبي» بالقاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات حوالي 600 مليون جنيه، علي مساحه أرض حوالي 4360 متر مربع.

وأكد المهندس نادرفودة، أن شركته تهدف لتقديم تصميمات متكاملة وتتعاون لبناء مجتمع حضاري مستدام، يتم تطويره وفقًا لأحدث التقنيات مراعيًا أعلى المعايير والاشتراطات العالمية.

كما أوضح المدير التنفيذي ومدير التصميم لشركة إل دي بي بلس بارتنرز، أن مشروع Eclipse المتعدد الاستخدامات قد تم تسجيله للحصول علي شهادة Fitwel، وهي إحدى الشهادات في مجال المباني الملتزمة بالاشتراطات الصحية، كما تم تسجيله للحصول علي شهادة LEED لتصنيف المباني الخضراء الأكثر استدامة في العالم.

وأضاف: إلى جانب مشروع Eclipse، تعمل شركة إل دي بي بلس بارتنرز في مشروع صن كابيتال، الذي يتم تنفيذه بنظام المشاركة بين القطاعين العام والخاص، من قبل الشركة العربية القابضة والحكومة المصرية بالعاصمة السياحية لمصر بالسادس من أكتوبر، ويسند إلينا أعمال التخطيط المعماري وتخطيط للمراحل من الرابعة وحتى السابعة، على مساحة 175 فدان، كما تم تكليفنا بتطوير التصميم المعماري للنماذج السكنية للمراحل السابقة من المشروع ذاته.

أما فيما يتعلق بالخطط المستقبلية للشركة في مصر فقد أعلن نادر فودة عن أن شركة إل دي بي بلس بارتنرز تخطط لتقديم التصميمات المعمارية وإدارة المشاريع للعديد من المشاريع متعددة الاستخدامات في العاصمة الجديدة والقاهرة الجديدة.

وعلى صعيد أعمال الشركة خارج مصر صرح المهندس مصطفي موافي، الشريك المؤسس، ومدير تطوير الأعمال لشركة إل دي بي بلس بارتنرز: نجحت الشركة في كل من الكاميرون والكويت في تصميم العديد من المشاريع متعددة الاستخدامات باستثمارات مليار دولار، وبعد فتح فروع تمثيلية في المملكة العربية السعودية والكويت في الخليج العربي، تخطط الشركة لافتتاح فرع جديد في إحدي دول جنوب شرق إفريقيا لتوسيع نطاق أعمالها في القارة السمراء.

أضاف المهندس مصطفى موافي: تصمم وتشرف الشركة حاليًا بشراكة سعودية على العديد من المشروعات في المملكة العربية السعودية باستثمارات 2 مليار دولار، في نوعيات مختلفة من المشروعات، منها فندق كراون بلازا السلام بمدينة جده، ومستشفي عام 300 سرير بمدينة الرياض بالإضافة إلي مشروعات وزارة الإسكان السعودية بمدينتي جدة والدمام.

كما أضاف «موافي»، أن الشركة قد أضافت إلي قائمة عملائها في بداية عام 2022 مجموعة من المطورين مثل مجموعة العيسائي، وشركة الموقف الوطنية Mawgif وشركه البحر الأحمر العالمية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار