Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أورا تدرس الحصول على 300 فدان في 6 أكتوبر لإقامة مشروع جديد

خاص بلوم

تدرس شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت، الحصول على قطعة أرض جديدة في منطقة غرب القاهرة، ضمن خطتها للتوسع في تلك المنطقة، وفق هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن تلك الخطوة لا تزال في مرحلة الدراسة وسيتم اتخاذ قرار بشأنها خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عبد العظيم لنشرة «بلوم»، أن الشركة تركز بصورة كبيرة خلال الفترة الحالية عل المشروعات الثلاثة التي أطلقتها والمتمثلة في «زد» الشيخ زايد و«زد» التجمع الخامس، و«سيلفر ساندز» بالساحل الشمالي، ومن ثم ستبدأ في دراسة الفرص الاستثمارية الأخرى.

وعن الخطة البيعية في العام الحالي فإن الشركة تستهدف بيع نحو 1000 وحدة بمشروعاتها، وهو المعدل الذي يتناسب مع الاستراتيجية التي وضعتها الشركة، والجداول الزمنية لطرح الوحدات.

وخلال العام الماضي حققت شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت 50% زيادة عن المستهدف البيعي السنوي بمشروعاتها، وذلك ببيع حوالي 1500 وحدة، وتلك المعدلات تحققت نتيجة إطلاق الشركة المشروع الأخير «سيلفر ساندز» في الساحل الشمالي، حيث فاقت المبيعات المحققة التوقعات بفارق كبير في ظل تفشي جائحة كورونا.

وبلغت قيمة المبيعات التراكمية التي حققتها الشركة حتى العام الماضي، فإنها تقدر بنحو 22 مليار جنيه، وبلغ عدد الوحدات المباعة إلى ما بين 2700 إلى 3000 وحدة، خلال الأعوام الماضية، وتصل قيمة المخزون العقاري في كافة مشروعات الشركة حاليا إلى نحو 200 مليار جنيه، موزعة على 160 مليار جنيه للشق السكني، ونحو 40 مليار جنيه للشق التجاري، وذلك بالأراضي الثلاثة المملوكة حاليا للشركة، في الشيخ زايد والتجمع الخامس والساحل الشمالي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار