Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أرك بلان تنتهي من بيع مشروعها الجديد Il Cuore verde بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة “أرك بلان” للتطوير العقاري Archplan Developments، عن انتهائها من بيع جميع الوحدات الخاصة بمشروع “il cuore verde” بالعاصمة الإدارية الجديدة والمقام على مساحة 3400 متر مربع.

ويعد هذا المشروع هو أول مبنى في العاصمة الإدارية مستدام وصديق للبيئة وأول مبني في الشرق الأوسط يصمم وينفذ بفكرة urban Forest بالتعاون مع المعماري الشهير “STEFANO Beori”.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع للإعلان عن انتهاء بيع كامل وحدات المشروع بمشاركة قيادات الشركة وأبرزهم: الدكتور شادي الزيني عضو مجلس الادارة، المهندس أحمد أيمن عاشور الرئيس التنفيذي للشركة، هشام المحروقي مديرالعام الشركة.

أكد الدكتور شادي الزيني، عضو مجلس الإدارة، أن نسبة البناء بالمشروع تصل إلى 30% من إجمالي مساحته بينما تشغل المساحات الخضراء والمرافق 70% من المشروع.

وتابع: نفذنا أول مبنى مستدام وصديق للبيئة يتضمن فكرة الـ Urban FOREST، في ظل اهتمام الدولة المصرية بقضايا تغيير المناخ والحفاظ على البيئة.

وأشار المهندس أحمد أيمن عاشور الرئيس التنفيذي للشركة إلى أن “ارك بلان” تهتم فى رؤيتها بتطوير العاصمة الإدارية علي نفس منهج شركة ارك بلان للاستشارات الهندسية بالعاصمة الإدارية، مؤكدًا أن ارك بلان أنتهت من 60% من إنشاءات المشروع اعتمادا على خبراتها الطويلة وستقوم خلال شهر أكتوبر المقبل بالإعلان عن الإنتهاء من الهيكل الخارجي للمشروع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار