Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أركان بالم تتعاقد مع IHG لبناء فندقين في مشروع 205 بالشيخ زايد

أعلنت شركة «أركان بالم للاستثمار العقاري» عن تعاقدها مع مجموعة «فنادق ومنتجعات IHG» لبناء فندقين جديدين بمشروع «أركان بالم» المتعدد الاستخدامات «205» في مدينة الشيخ زايد.

والفندقان هما «إنتركونتيننتال ويست كايرو 205» و«فوكو ويست كايرو للأجنحة الفندقية».

ويأتي التعاقد بين «أركان بالم» و«IHG» تعزيزًا للشراكة القائمة بين الطرفين التي امتدت عبر مشروعات متميزة وتُوِّجت بافتتاح فندق «كراون بلازا ويست كايرو-أركان» في 2022.

ومن المقرر افتتاح «إنتركونتيننتال ويست كايرو 205» في يناير 2028، و«فوكو ويست كايرو للأجنحة الفندقية» في يونيو 2026، ومن المقرر أن يضم الفندقان 390 غرفة فندقية لخدمة غرب القاهرة.

ويقع مشروع «205» على مساحة مليون متر مربع، ويضم مكاتب ووحدات سكنية ومحال تجارية ومنطقة أعمال مميزة ومجمعات تجارية ومستشفيات وعيادات ومؤسسة تعليمية، بالإضافة إلى «كانال ووك» الذي يضم شققًا سكنية مخدومة فندقيا ومحلات تجارية وخدمات مميزة، ويُعَدُّ «كانال ووك» من المشروعات المبتكرة التي تجمع بين الخدمات الفاخرة والحياة الخضراء الطبيعية، فتتمتع الوحدات والخدمات بإطلالات مميزة على مناظر طبيعية.

وقال هيثم مطر، رئيس مجموعة «فنادق ومنتجعات IHG» في منطقة الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: توقيع اتفاقية جديدة مع شركة «أركان بالم» يعزز محفظة أعمالنا في العاصمة من خلال تقديم ضيافة ذات مستوى عالمي للنزلاء، والفندق الثاني هو «فوكو ويست كايرو للأجنحة الفندقية 205».

وأضاف: «مجموعة بدر الدين» هي المجموعة الشريكة الحالية؛ حيث إننا قمنا العام الماضي بافتتاح فندق «كراون بلازا ويست كايرو-أركان»، وهو أول فندق من سلسلة «كراون بلازا» في مصر.

من جانبه، قال تامر بدر الدين، رئيس مجلس إدارة شركة «أركان بالم»: « وفقاً للدراسات نعلم  أن هناك طلبًا كبيرًا على الفنادق الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، وفي ظل استمرار المنطقة في إثبات نفسها مقصدًا رائعًا لسياحة المتعة والترفيه، ستستمر حالة الطلب في النمو».

من ناحية أخرى، تمتلك شركة «أركان بالم» حاليًّا ثلاث اتفاقيات مع مجموعة «IHG» العالمية، من بينها فندق «كراون بلازا» وفندق «فوكو»، إلى جانب الشقق المجهزة، وكل ذلك تحت إدارة المجموعة بشكل كامل في مشروع «205» بالشيخ زايد.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار