Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

انخفاض مؤشر الدولار عالميا للجلسة الثانية على التوالي

انخفض مؤشر الدولار إلى ما دون 104.3 نقطة اليوم الخميس، متراجعًا للجلسة الثانية على التوالي مع استعداد المستثمرين للبيانات الاقتصادية الأمريكية الرئيسية التي قد توجه آفاق السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي الفيدرالي.

ومن المنتظر إصدار أحدث طلبات البطالة الأسبوعية وأرقام الناتج المحلي الإجمالي الأولية للربع الثاني في وقت لاحق اليوم، في حين سيتبعها تقرير مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي لشهر يونيو يوم الجمعة، بحسب مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

وأظهرت مؤشرات مديري المشتريات الأولية لشركة S&P Global للولايات المتحدة الأربعاء الماضي، أن نشاط القطاع الخاص ظل قويًا، مدفوعًا بنمو أسرع في قطاع الخدمات، في حين انكمش التصنيع بشكل غير متوقع لأول مرة هذا العام.

ولا تزال الأسواق تراهن على أن بنك الاحتياطي الفيدرالي سيقدم خفضًا في أسعار الفائدة بمقدار 25 نقطة أساس في سبتمبر، مع حدوث خفض آخر على الأقل قبل نهاية العام، بحسب مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics.

وانخفض مؤشر الدولار الأمريكي بمقدار 0.2056 أو 0.20% إلى 104.1687 نقطة يوم الخميس 25 يوليو من 104.3743 في جلسة التداول السابقة.

ومن المتوقع أن يتداول الدولار الأمريكي عند 106.57 بحلول نهاية هذا الربع، وفقًا لنماذج الاقتصاد الكلي العالمية وتوقعات المحللين من مزود البيانات الاقتصادية Trading Economics على أن يتداول عند 109.54 نقطة في غضون 12 شهرًا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار