Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

العثيم للاستثمار تطلق شركة استثمارية جديدة في قطاع الفندقة والضيافة

أعلنت شركة العثيم للاستثمار تأسيس شركة جديدة في قطاع الفندقة والضيافة لتنضم لسلسلة شركاتها القائمة في عدة قطاعات وذلك في إطار رؤية استراتيجية الشركة الهادفة إلى توسعة أنشطتها الاستثمارية وتنوعها.

 وستعمل الشركة الجديدة على إنشاء أكثر من 41 فندقًا عالميًا خلال السنتين القادمة إضافة إلى شقق فندقية راقية ومكاتب تجارية حديثة، وقد تم الحصول على التراخيص اللازمة لممارسة هذا النشاط، حسب ما أكد الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار مشعل بن عميره.

وبحسب سي إن بي سي عربية، أشار بن عميره إلى أن تأسيس هذه الشركة الجديدة يأتي مواكباً لرؤية المملكة 2030 لتطوير صناعة الضيافة وتطوير السياحة السعودية، والتي تستهدف رفع نسبة مشاركة قطاع السياحة والضيافة في الناتج المحلي الإجمالي إلى 10% من خلال تسجيل 150 مليون زيارة سنوياً بحلول العام 2030.

وأضاف بن عميره، أن التواجد في قطاع الضيافة يأتي في استراتيجية الشركة التكاملية وتعزيز مستهدفاتها في النمو في قطاعات المجموعة الأخرى (المجمعات التجارية، الاستثمار العقاري، الترفيه، السينما، الأزياء، المطاعم والكافيهات وغيرها).

يذكر أن العثيم تخطط لإطلاق علامة تجارية عالمية لإدارة استثمارات الشركة في قطاع الفندقة والضيافة، من خلال إنشاء 14 فندق يحتوي أكثر من 2000 وحدة لتقديم العديد من خيارات الضيافة عبر المطاعم العالمية وغيرها من الخدمات للضيوف، والتي بدورها تستحدث فرصًا وظيفية بعدد يتجاوز 3000 وظيفة بصورة مباشرة وغير مباشرة بمختلف التخصصات.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار