Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بن غاطي تطلق مشروع وان باي بقيمة 3 مليارات درهم إماراتي

أطلقت بن غاطي للتطوير العقارية بدبي، مشروع “وان باي بن غاطي”، على أن يتم الكشف عن تفاصيله الحصرية يوم 27 مايو 2024 في نادي يخوت بولغري، جميرا.

ويستوحي المشروع تصميمه من التناغم بين مجموعة من العناصر المتنوعة، وتبرز روعته في واجهة خلابة تأسر الأنظار. ويتميز المشروع الضخم بموقعه المميز على الواجهة البحرية في منطقة الخليج التجاري في دبي، حيث يوفر وصولاً سهلاً إلى وسط المدينة، وإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية.

موقع المشروع

ويقدم المشروع تجربة حضرية، حيث يقع بالقرب من مجموعة من المشاريع السكنية التابعة للعلامات التجارية الفاخرة والتي نفذتها شركة بن غاطي، بما في ذلك بوغاتي ريزيدنسز من بن غاطي، ومشروع مرسيدس بنز بليسز- بن غاطي، وبرج بن غاطي جاكوب اند كو ريزيدنسز. وتتألق هذه المشاريع السكنية الرائدة بالتعاون المتميز بين بن غاطي وأبرز العلامات التجارية عالمياً.

خدمات المشروع

وقال محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي للشركة:  إن المشروع يوفر مجموعة من أحواض السباحة المخصصة للكبار والأطفال، إلى جانب مرافق رياضية متنوعة، بما في ذلك مرافق كرة السلة والتجديف والتنس وكرة قدم الشوارع. كما يحتضن عدداً من مرافق تجديد النشاط مثل الجاكوزي والساونا وغرفة البخار، ونادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات، بالإضافة إلى مرافق خارجية مثل أماكن الجلوس المكشوفة وممرٍ للجري ومنصة مشاهدة. ويقدم المشروع تجربة فاخرة وفريدة للسكان من خلال الجمع بين التصميم الاستثنائي والمساحات المميزة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار