Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

500 مليون دولار لتطوير مشروع سكني تجاري فندقي بالقرب من جزيرة الوراق.. إنفوجراف

اتفقت شركة KSH للاستثمار وشركة SKG القابضة المصرية، علي إنشاء مشروع عقاري ضخم يطل على جزيرة الوراق باستثمارات تبلغ 24 مليار جنيه،  ويقام المشروع فى منطقة طناش بالقاهرة المطلة على جزيرة الوراق على مساحة 20 ألف متر مربع.

وخلال الانفوجراف الآتي نستعرض لكم التفاصيل

ويشمل المشروع إنشاء ثلاثة أبراج سكنية وتجارية شاهقة الارتفاع وفندق خمس نجوم، ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال أربع سنوات.

وتم توقيع الشراكة بين كل من  عبد الجليل عبد الرحمن البلوكى العضو المنتدب للدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH للاستثمارات، والدكتور أحمد منصور الرئيس التنفيذى للدائرة الخاصة للشيخ محمد بن خالد آل نهيان وشركة KSH، وصفوت القليوبى رئيس مجلس إدارة شركة SKG القابضة.

تعزيز التعاون بين مصر والإمارات

وقال صفوت القليوبى، رئيس شركة SKG القابضة المصرية، إن هذا المشروع يعد خطوة كبيرة نحو تعزيز التعاون بين مصر والإمارات فى قطاع العقارات، مضيفًا أن المشروع سيقدم مفهومًا جديدًا للحياة العصرية من خلال توفير وحدات سكنية وتجارية متكاملة، بالإضافة إلى فندق فاخر يلبى احتياجات الزوار المحليين والدوليين.

ولفت إلى أن هذا المشروع يمثل إضافة مهمة للبنية التحتية فى منطقة طناش، وسيساهم فى تحسين جودة الحياة لسكان المنطقة والمناطق المحيطة بها.

 

 

من جانبه قال الدكتور أحمد منصور، إن هذه الشراكة ستساهم فى تحقيق رؤية مشتركة للتنمية المستدامة وتنفيذ عدد آخر من المشروعات فى القاهرة ومدينة الشيخ زايد ومنطقة الساحل الشمالى وغيرها من المناطق ويعد هذا الاتفاق خطوة أولى كجزء من اتفاق شراكة استراتيجية بين الكيانين الاقتصاديين لتطوير الأعمال فى مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار