Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

جوميا تستعرض خدماتها لأصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر خلال فعاليات معرض تراثنا

أعلنت جوميا، عن مشاركتها في الدورة الرابعة من معرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية والذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ويعقد المعرض تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ويستمر حتى 15 أكتوبر الجاري.

وتأتي مشاركة جوميا في هذا المعرض إيمانا منها بأهمية هذا الحدث الذي يقوم على تشجيع وتحفيز أصحاب المشروعات اليدوية والحرفية، وبما يتماشى مع حرص القيادة السياسية للبلاد بالعمل المستمر على توفير مختلف سبل الدعم لهذا القطاع الحيوي ومدى مساهمته في دفع وتنمية عجلة الإنتاج فى مختلف القطاعات، وتوفير المزيد من فرص العمل.

ويشارك فى فعاليات معرض “تراثنا” للحرف اليدوية والتراثية هذا العام نحو 1116 عارضًا من مختلف محافظات الجمهورية، منهم 45% عارضين جدد، وهو ما يتيح الفرصة لعرض منتجاتهم وتسويقها، كما يضم عددا كبيرا من المنتجات التراثية واليدوية والفنية لأصحاب المشروعات الصغيرة في أكثر من 30 قطاعا تراثيا تتضمن منتجات فنية وإبداعية للآلاف من الفنانين والحرفيين المصريين المهرة.

وأكدت جوميا أن مشاركتها في هذا المعرض تعكس اهتمامها بأصحاب الحرف اليدوية وأصحاب الحرف لمساعدتهم على تسويق وترويج منتجاتهم عبر المنصات الرقمية وأن هدفنا يكمن في فتح آفاق تسويقية جديدة لأصحاب هذه الحرف وعدم اقتصارها على التسويق التقليدي فقط، خاصة وأن شبكة الإنترنت تتيح فرصة مميزة لفتح نوافذ تسويقية جديدة لأصحاب المشروعات الصغيرة خاصة في قطاع الحرف اليدوية.

وتعقيبا على هذه المشاركة، أكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر على الدعم الكامل الذي تقدمه جوميا لأصحاب الحرف اليدوية خاصة وأن جوميا تقدم لهم فرصة ذهبية لتسويق منتجاتهم ليس فقط داخل مصر بل على المستوى العالمي أيضا، مشيرا أن جوميا كانت قد وقعت مؤخرا بروتوكول تعاون مع جهاز تنمية المشروعات لمساعدة أصحاب المشروعات في تسويق منتجاتهم عبر منصة جوميا الإلكترونية وستوفر الشركة لكل صاحب مشروع مشترك على المنصة جميع الأدوات اللازمة لتدريبه وتأهيله على استخدام آليات التسويق الإلكتروني، بجانب توفير نظام إلكتروني لكل مشترك يمكنه من مراقبة نسبة المبيعات.

وتابع أن جوميا منذ اليوم الأول لدخولها السوق المصرية وهي تضع نصب أعينها الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر وتولي هذه الشركات أهمية خاصة وتقدم لهم كل الدعم والرعاية الفنية واللوجستية.

يذكر أن جوميا كانت من أوائل الشركات التي أطلقت مبادرة لتشجيع المنتج المحلي تحت شعار “صنع في مصر”، حيث تقدم جوميا لشركائها من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الحرف اليدوية فرصة كبيرة لعرض منتجاتهم على منصتنا سواء في موسم البلاك فرايدي أو من خلال التخفيضات التي تتم على مدار العام.

كما أطلقت ايضا مبادرة “ادعمهم ..واشتري منتجاتهم” والتي تأتي استكمالا للمجهودات التي بذلتها الشركة خلال السنوات الماضية لدعم المنتجات محلية الصنع وتشجيع العملاء على شراء هذه المنتجات، كما أطلقت أيضا متجر “إبداع من مصر” والذي يهدف إلى ترويج وتسويق الفنون اليدوية المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار