Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيلون ماسك يقترح تخفيض سعر الاشتراك في تويتر بلو وحظر الإعلانات

اقترح الملياردير الأميركي إيلون ماسك، والذي يشارك بأكبر حصة في شركة تويتر، مجموعة تعديلات على عملاق التواصل الاجتماعي، شملت تخفيض اشتراك منصة تويتر بلو وحظر الإعلانات على تويتر، وتقديم خيارات جديدة للدفع تشمل العملة المحلية والعملة المشفرة دوجكوين.

اشترى مؤسس شركة تيسلا للسيارات الكهربائية، والملياردير الأول على قائمة فوربس لمليارديرات العالم، إيلون ماسك، حصة في تويتر تبلغ قيمتها 3 مليارات دولار وتقدر بنسبة 9.2%.

وتقدر ثروة ماسك بنحو 274.3 مليار دولار وفقًا للتقديرات اللحظية لفوربس في 10 أبريل 2022.

اقترح ماسك عبر تغريدة على تويتر، أن المستخدمين المسجلين في خاصية تويتر بلو يجب أن يدفعوا أقل من 2.99 دولار شهريًا وهو قيمة الاشتراك الحالي، ويجب أن يحصلوا على علامة اختيار للمصادقة بالإضافة إلى خيار الدفع بالعملة المحلية.

تم إطلاق خاصية تويتر بلو في يونيو 2021، ويعد أول خدمة اشتراك في تويتر ويوفر وصولاً حصريًا إلى عدة مميزات على أساس اشتراك شهري، وهو متوفر في أميركا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا.

وأضاف ماسك في تغريدة، السعر من المرجح أن يكون حوالي 2 دولار شهريًا، ولكن يتم الدفع لمدة 12 شهرًا مقدمًا ولا يحصل الحساب على علامة اختيار لمدة 60 يومًا والتي تشمل عمليات رد المبالغ المدفوعة من بطاقة الائتمان ويتم تعليقه بدون استرداد إذا تم استخدامه للاحتيال أو البريد العشوائي.

أما الاقتراح الأكبر الذي فجره مؤسس تيسلا، هو منع الإعلانات على المنصة، قائلا «تتعزز قوة الشركات في إملاء السياسة بشكل كبير في حالة منعت الإعلانات، مشيرًا إلى أن تويتر اعتمدت على أموال الإعلانات من أجل البقاء».

اقترح ماسك أيضًا خيارًا للدفع باستخدام العملة المشفرة دوجكوين dogecoin وطلب من مستخدمي تويتر إبداء آرائهم.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار