Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إيلون ماسك يعرض تمويل المعارك القانونية لمن يتعرض للتمييز بسبب منصة X

عرض إيلون ماسك تمويل المعارك القانونية لأي مستخدم على شبكته الاجتماعية “إكس” (X) (تويتر سابقا)، يتعرض للتمييز من قبل صاحب العمل، بسبب نشاطه على المنصة.

وغرد ماسك غرد ليل أمس على المنصة، أن العرض “بلا حدود” فيما يتعلق بالتكاليف، وأضاف أن شركته “ستلاحق مجالس إدارة الشركات أيضاً”.

اعتاد الملياردير، الذي استحوذ على “تويتر” مقابل 44 مليار دولار في أكتوبر، قبل أن يغير تسميتها في الآونة الأخيرة إلى “إكس”، الإعلان عن تغييرات كبيرة في السياسات الخاصة بالمنصة في وقت متأخر من الليل، أو خلال عطلات نهاية الأسبوع. وحدث تغيير العلامة التجارية إلى “إكس” خلال عطلة نهاية أسبوع في يوليو الماضي.

ونقلت الشرق بلومبرج عن ماسك قوله دفي منشور على “إكس”: “إذا تعرضت لمعاملة غير عادلة من قبل صاحب العمل بسبب نشر شيء ما أو الإعجاب به على هذه المنصة، فسنموّل فاتورتك القانونية. بلا حدود. دعنا نعرف رجاءً”.

ماسك كان يرد بالتأكيد على اقتراحات نُشرت على “إكس” بشأن حالات يمكن لشركته أن تدعمها.

قال باحثون إن “إكس” شهدت خلال ملكية ماسك لها ارتفاعاً حاداً في المحتوى الضار بسبب تغييرات السياسة الخاصة بالإشراف على المحتوى.

استعانت “تويتر” (قبل تحولها إلى إكس) التي تصف نفسها بأنها منصة “حرية التعبير المطلق”، بالمديرة التنفيذية للإعلانات في “إن بي سي يونيفرسال” (NBCUniversal) ليندا ياكارينو كرئيسة تنفيذية في مايو، للمساعدة في إصلاح الشراكات مع صناعة الإعلام واستعادة المعلنين.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار