Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إندرايف تعقد شراكة مع كارجاس لدعم التحويل السيارات إلى الغاز الطبيعي

أعلنت منصة inDrive، لخدمات التنقل، عن تعاونها مع شركة CARGAS من خلال شراكة تتضمن تقديم الدعم للسائقين المسجلين لدى التطبيق لتسهيل عملية تحويل سياراتهم الى الغاز الطبيعي بدلاً من الوقود، وذلك للمحافظة على البيئة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

تتضمن شراكة اندرايف مع محطات كارجاس منح السائقين 15% تخفيض على زيت فيسكو مع ايضاً تقديم خدمة تغيير الزيت مجاناّ في كل محطات كارجاس بجميع انحاء الجمهورية، كما تقدم كارجاس امتيازات لسائقي inDrive لمدة عام واحد التقسيط بدون فوائد وأيضًا سوف يتمتع السائقون الذين يقومون بتحويل سياراتهم بـ ضمان ممتد عند التحويل من 12 شهرًا إلى 18 شهرًا.

وقال معتز توبة ممثل تطوير الأعمال لشركة inDrive في الشرق الأوسط :” غاز السيارات أرخص من البنزين، وهذا يجعله خيارًا ميسور التكلفة لـ سائقينا ، خاصة بعد ارتفاع أسعار الوقود في الآونة الأخيرة”.

إن درايف هي عبارة عن منصة للتنقل والخدمات الحضرية مقرها في ماونتن فيو ،بكاليفورنيا ، في الولايات المتحدة الأمريكية، تم تنزيل تطبيق أكثر من 175 مليون مرة ، و هو ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً في عام 2022، بالإضافة إلى خدمة نقل الذكي للركاب ، يوفر قائمة موسعة من الخدمات الحضرية ، بما في ذلك النقل بين المدن و الشحن ، والتوصيل والبحث عن عمل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار