Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أرباح المصرية للاتصالات ترتفع إلى 3.9 مليار جنيه في 3 أشهر

حققت الشركة المصرية للاتصالات، صافي ربح بعد الضرائب في الربع الأول من 2024 بقيمة 3.9 مليار جنيه بارتفاع 2% على أساس سنوي، وفقًا لما أعلنته الشركة صباح اليوم الخميس.

إجمالي الإيرادات المجمعة

وكشفت القوائم المالية المجمعة للشركة أن إجمالي الإيرادات المجمعة نما 25% في الربع الأول مقارنة بالفترة نفسها قبل عام ليصل إلى 17.5 مليار جنيه، نتيجة النمو المستمر في إيرادات خدمات البيانات والذي ساهم بنسبة 62% في إجمالي النمو في الإيرادات مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

إيرادات المبيعات

وقالت الشركة إن إيرادات مبيعات السعات الدولية وإيرادات المكالمات الدولية الواردة ساهمت في إجمالي النمو في الإيرادات بنسبة 17% و11% على التوالي.

وأضافت الشركة أن عدد مشتركي الهاتف الثابت وعملاء الإنترنت الثابت ارتفعا 9% و8% على التوالي مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بينما حقق عدد مشتركي خدمات المحمول نمواً بلغ 4% ليصل إلى 13 مليون مشترك.

المصرية للاتصالات تنفي بيع حصتها في فودافون مصر

في سياق آخر.. قالت الشركة المصرية للاتصالات إنها لم تتلق أية عروض رسمية من أية جهة بخصوص بيع حصتها في شركة في فودافون مصر.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الأحد  إنها ستقوم بالإفصاح الفوري حال حدوث أي مستجدات.

 وأهابت مستثمريها باتخاذ الحيطة والحذر في التداول في ضوء المعلومات المفصح عنها والأنباء المتداولة بخصوص حصتها في شركة فودافون مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار