Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

أحمد يحيى رئيسًا تنفيذيًا لشركة «إي آند» للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية

أعلنت شركة «إي آند مصر»، للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تعيين أحمد يحيى في منصب الرئيس التنفيذي لشركة «إي آند» للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية إي آند Fintech & Lifestyle.

وتركز إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، على دمج التكنولوجيا بأسلوب الحياة، من خلال تحويل الأفكار الابتكارية إلى واقع ملموس عبر تقديم تطبيقات وخدمات عصرية.

من المتوقع أن تلعب الشركة دورًا محوريًا في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية والمدفوعات، بما في ذلك «إي آند مصر» والخدمات البنكية والتمويل والتأمين. كما ستشرف على تطوير كافة الخدمات الرقمية والترفيهية عبر تطبيق «ماي إي آند»، بالإضافة إلى إدارة برامج الولاء والمكافآت.

كما تدير «إي آند» للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، خدمات الترفيه الرقمي، بما في ذلك تطبيقات TWIST ومنصات الألعاب المختلفة، مما يعزز مكانتها في قطاع التكنولوجيا المالية والترفيه الرقمي.

يأتي تعيين أحمد يحيى ضمن استراتيجية «إي آند مصر» الطموحة لتطوير أعمالها بعد إعادة تغيير علامتها التجارية، وتوسيع نطاق عملها لتعزيز مكانتها كمجموعة تكنولوجية متكاملة، مما يعكس التزامها بتقديم أفضل الحلول والخدمات للعملاء ويؤكد رؤيتها المستقبلية في قيادة التحول الرقمي في المنطقة.

وفي إطار منصبه الجديد، سيتولى أحمد يحيى مسؤولية توجيه وتطوير شركات الخدمات المالية التابعة لشركة «إي آند مصر»، مثل «سوبر باي» و«إرادة»، بما يتماشى مع الهوية الجديدة للشركة.

وفي نفس السياق، تم تعيين سامر مراد نائبًا للرئيس لقطاع الأفراد، خلفًا لأحمد يحيى، في إطار استراتيجية الشركة لتعزيز مكانتها في السوق المصرية. ومن المتوقع أن يسهم هذا التغيير في تحقيق أهداف الشركة وزيادة حصتها السوقية من خلال تطوير استراتيجيات تسويقية مبتكرة وتحسين تجربة العملاء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار