Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

إدراج وبدء تداول أسهم شركة وسم الأعمال بالسوق الموازي 21 فبراير

أعلنت تداول السعودية، انه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة وسم الأعمال لتقنية المعلومات في السوق الموازية نمو، اعتباراً من يوم الأربعاء الموافق 21 فبراير 2024.

وقالت في بيان اليوم الاثنين، إنه سيتم إدراج الشركة برمز تداول 9595 وبالرمز الدولي SA160GOKLTH1، بحسب «العربية».

وأضافت أن تكون حدود التذبذب السعرية اليومية +/- 30% مع تطبيق حدود ثابتة للتذبذب السعري عند +/- 10%.

جدير بالذكر أن شركة كسب المالية بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب لطرح تداول أسهم شركة وسم الأعمال لتقنية المعلومات في السوق الموازية نمو أعلنت عن إتمام عملية الطرح لعدد 390 ألف سهم عادي تمثل 20% من أسهم الشركة.

وقالت الشركة، إنه تم تحديد سعر الطرح النهائي بقيمة 49 ريالا للسهم الواحد، بنسبة تغطية بلغت 404.77% من إجمالي الأسهم المطروحة خلال فترة الطرح من يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024م وحتى يوم الخميس الموافق 1 فبراير 2024.

وكانت مجموعة تداول السعودية، أعلنت عن توقيع اتفاقية بيع وشراء ملزمة مع شركة دي إم إي القابضة المحدودة ومساهميها الحاليين، وهم كل من إيجل كوموديتيز ليمتد، وبورصة نيويورك التجارية إنك، وشركة تطوير دبي ش.م.م وذلك للاستحواذ على نسبة 32.6% في شركة دي إم إي القابضة المحدودة.

«stc» العلامة التجارية الأغلى بقطاع الاتصالات في المنطقة بـ 13.9 مليار دولار ، بحسب «العربية».

وتعود ملكية كل من بورصة نيويورك التجارية إنك NYMEX إلى مجموعة بورصة شيكاغو التجارية CME، وشركة تطوير دبي تطوير إلى شركة دبي القابضة، وشركة إيجل كوموديتيز ليمتد إلى جهاز الاستثمار العماني، بحسب البيان.

ونتيجة لهذه الصفقة المحتملة، ستستثمر المجموعة بشكل غير مباشر في بورصة دبي للطاقة المحدودة والمملوكة بالكامل من قبل شركة «دي إم إي» القابضة المحدودة، والتي تخضع لرقابة سلطة دبي للخدمات المالية. كما ستكون المجموعة المساهم الأكبر إلى جانب بورصة شيكاغو التجارية CME.

وتتمثل الأسهم المستحوذ عليها مجموعة ما بين أسهم جديدة وأسهم قائمة. ومن المقرر تخصيص الاستثمارات التي تم جمعها من خلال الأسهم الجديدة في توفير الموارد المالية اللازمة لتمكين بورصة دبي للطاقة المحدودة من مواصلة مسيرة النمو.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار