Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

ڤاليو تعلن تغيير علامتها التجارية ضمن خطتها لتقديم خدمات مالية شاملة

أعلنت شركة ڤاليو، عن تغيير علامتها التجارية ومركزها التنافسي، ضمن خطة تحولها من شركة تمويل استهلاكي إلى مؤسسة تكنولوجيا خدمات مالية شاملة تقدّم باقة من الحلول والمنتجات المالية المتكاملة والمتنوعة.

وأوضحت الشركة في بيان اليوم، أن الشركة تركز على توسيع وتنويع باقة المنتجات والخدمات التي تقدمها للعملاء وتعزيز تواجدها في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية دائم التغير.

وأشارت ڤاليو أنها قامت أيضًا بدمج منتجات وخدمات باي ناس تحت علامتها التجارية، ويتم الآن تقديم الخدمات المخصصة للشركات B2B تحت ڤاليو بيزنس.

أكد وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، أن الشركة نجحت في التوسع بنطاق أعمالها التي لا تقتصر على خدمات التمويل الاستهلاكي فقط، بل تشمل حاليًا خدمات الاسترداد النقدي من خلال الحصول على قيمة الفواتير نقدًا وحلول الادخار والمنتجات الاستثمارية ومنصة خدمات إدارة الموظفين، وغيرها من الخدمات.

ولفت حسونة أن الآن هو الوقت الأمثل لتغيير العلامة التجارية لشركة ڤاليو لتعكس تنوع محفظة المنتجات والخدمات المتكاملة التي تقدمها، فضلًا عن مكانتها كمؤسسة متخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية.

أضاف أن هذا التحول بداية فصل جديد للشركة سيشهد مزيدًا من الجهود لعقد شراكات جديدة تعزز أطر التعاون مع أبرز اللاعبين في مختلف القطاعات، والعلامات التجارية العالمية والمبتكرين، من أجل توفير حلول مالية شاملة تلبي احتياجات جميع عملائنا، وتساعد شركاءنا على النمو.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار