Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كونتكت توقع اتفاقية بقيمة مليار جنيه لتمويل الوحدات العقارية بمشروعات شركة ناوي

وقعت شركة كونتكت للتمويل العقاري، إحدى شركات مجموعة كونتكت المالية القابضة، اتفاقية تعاون مع شركة ناوي للتطوير العقاري، قيمتها مليار جنيه، لتمويل العملاء الراغبين في شراء الوحدات العقارية.

وقال بيان شركة كونتكت، إن هذا الاتفاق يأتي ضمن توجهها لعقد حزمة من الصفقات والاستثمارات الاستراتيجية في قطاعات التكنولوجيا والتكنولوجيا المالية بهدف توسيع نطاقها والوصول لمختلف القطاعات بمجموعة من الحلول المالية المتكاملة التي تقدمها.

وسيتم تخصيص التمويلات لشراء الوحدات وإعادة بيعها بنظام التمويل، وذلك لتعزيز حركة بيع وشراء الوحدات الجاهزة بالسوق العقارية.
وأكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لمجموعة كونتكت المالية القابضة، على أهمية التعاون بين كونتكت وNawy لتقديم الحلول التمويلية المبتكرة للسوق العقاري بصفة عامة وإتاحة التمويل للأفراد من خلال منظومة التمويل العقاري، حيث أن السوق العقاري هو أحد أهم الأسوق في مصر والتي ينظر لها بأنها أحد المحركات الرئيسية للاقتصاد المصري، إضافة إلى أنها أحد وسائل جذب الاستثمار ورؤوس الأموال الأجنبية.

وأضاف: “اهتمامنا بالتكنولوجيا والتحول الرقمي الذي تشهده مصر اليوم وخصوصاً في المجال الاقتصادي في غاية الأهمية مثل القطاع العقاري، مما ينعكس في رؤيتنا ليس فقط في توفير الخدمات لكن في توفير حلول تمويلية لتنشيط العمليات البيعية والتمويلية في القطاع العقاري.

وتابع أن التعاون مع منصة Nawy هو تعاون طويل الأجل ويتكامل مع رؤية الشركة في إتاحة التمويل للأفراد والمؤسسات بطريقة سهلة وأمنة.”

وأكد مصطفى البلتاجي، الرئيس التنفيذي لشركة Nawy أن هذه الشراكة تعتبر الحل الأمثل للعملاء لتملك الوحدات، وذلك لما تمتلكه الشركتان من خبرات كبيرة.

وأضاف أن هذه الشراكة سوف تعمل على حل العديد من مشاكل العملاء أثناء عملية بيع منازلهم، ومساعدتهم في البيع بشكل أسهل وأسرع.

ويعد هذا التحالف إضافة جديدة لسلسلة تحالفات كونتكت في السوق العقاري، حيث قامت كونتكت مؤخراً بتوقيع بروتوكول تعاون مع شركة شطبلي لتوفير خدمات التشطيب للوحدات السكنية الخاصة بالمطورين العقاريين.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار