Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كريم عوض: بنك نكست حقق احتياجات العملاء المتغيرة بفضل المساهمين الجدد 

أكد كريم عوض، الرئيس التنفيذي لمجموعة إي اف چي القابضة، إن تغيير الاسم والعلامة التجارية لبنك الاستثمار العربي aiBANK إلى بنك نكست Bank NXT، يعد بمثابة نقطة تحول هامة في مسيرته، مضيفًا أن التغيير يعكس تطلعات البنك لبدء مرحلة جديدة في مسيرة النمو مدعومة بالتزامه الراسخ بتحقيق المرونة والسرعة والسهولة والتميز التشغيلي، مع توفير حلول مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء.

وأشار إلى أنه منذ تغيير هيكل المساهمين في 2021 ودخول مساهمين جدد (مجموعة إي اف چي القابضة وصندوق مصر السيادي) وزيادة رأس المال المصدر والمدفوع إلى 5 مليار جنيه، نجح بنك نكست في تلبية احتياجات العملاء دائمة التغير ومواكبة أحدث التطورات في القطاع المصرفي المصري، بفضل النهج الاستباقي الذي يتبناه البنك والقائم على استكشاف وفهم احتياجات العملاء لتصميم حلول ابتكارية تلائم احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وأكد كريم عوض، أن هذا القرار يغكس التزام البنك القوي بإحداث تأثير ملموس وتعزيز النمو الذي يتماشى مع الاقتصاد المتطور في المستقبل. ومن خلال تبني هذه الرؤية، يهدف البنك إلى لعب دور محوري في دعم عملائه ومجتمعاته أثناء تعاملهم مع المشهد المالي المتغير.

وأعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK عن تغيير اسمه وعلامته التجارية إلى نكست بنك Bank NXT، بهدف تسطير فصل جديد من النمو في مسيرة البنك، وتعزيز التحول الرقمي وتوفير المزيد من الحلول المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات، فضلا عن إحداث تغير إيجابي يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وأوضح بنك aiBank، أنه يتطلع إلى مواصلة تطوير رأس ماله البشري والبنية التكنولوجية لتلبية احتياجات العملاء وطموحات المساهمين في ضوء كبر حجم السوق المصرفي المصري، إلى جانب تعزيز قدراته التنافسية عن طريق تقديم أفضل وأسرع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار