Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كريدي أجريكول مصر والجامعة الفرنسية يوقعان بروتوكول لدعم التعليم والشمول المالي

وقع بنك كريدي أجريكول مصر والجامعة الفرنسية في مصر بروتوكول تعاون جديد يهدف إلى دعم التقدم التعليمي للطلاب وتعزيز الشمول المالي من خلال توفير الحلول المصرفية لموظفي الجامعة والطلاب وأسرهم.

وقع بروتوكول التعاون جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، و ديني داربي، رئيس الجامعة الفرنسية في مصر، بحضور وفد من الإدارة والمسؤولين من كلتا الجهتين.

مزايا الشراكة 

يتضمن الاتفاق المبرم بين الجهتين تقديم البنك مجموعة من المزايا لطلاب الجامعة الفرنسية في مصر وتشمل هذه المزايا المنح الدراسية، وفرص التدريب العملي، والتدريب الخاص بأهداف الشمول المالي، مما يعزز من فرص الطلاب في الحصول على تعليم متميز وتجربة تعليمية متكاملة.

دعم مالي 

من جهتها، ستقدم الجامعة الفرنسية في مصر دعمها لبنك كريدي أجريكول مصر من خلال تقديم خصومات على الرسوم الدراسية لموظفي البنك لدعم تمويل دراسة أبنائهم وهذا التعاون يعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية مشجعة ومساندة للطلاب وأسرهم.

الخدمات المصرفية والشمول المالي

بالإضافة إلى المزايا الأكاديمية، ستستفيد الجامعة الفرنسية في مصر من مجموعة متنوعة من منتجات وخدمات بنك كريدي أجريكول مصر لتوسيع إطار المزايا المقدمة للطلاب وأولياء أمورهم وللجامعة بشكل عام.

وتشمل هذه الخدمات حسابات الشباب (My First)، قروض التعليم، وبرامج تمويل المصروفات الدراسية لتغطية الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراه)، كما سيوفر البنك خدمات الرواتب لموظفي الجامعة وخدمة تحصيل الرسوم الدراسية عبر بوابة التجارة الإلكترونية، مما يسهل الوصول إلى الخدمات المالية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار