Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

فوري تتعاون مع منصة MoneyHash لإدارة عمليات الدفع الإلكتروني

أعلنت شركة فوري عن تعاونها مع منصة MoneyHash لإدارة عمليات الدفع والإيرادات تخدم والعمل على تبسيط المهام المعقدة وكثيفة الاستخدام للموارد من أجل إنشاء البنية التحتية الرقمية للدفع وتحسينها وتوسيع نطاقها.

وطبقًا لهذا التعاون، سيتمكن التجار من تسريع استراتيجيات التسويق والوصول إلى العملاء المستهدفين، وتقليل الخسائر الناجمة عن عمليات الاحتيال من خلال عمليات الدفع الإلكتروني، وتعزيز تجربة الدفع الخاصة بهم للحصول على معدلات تحويل أعلى، إضافة إلى تمتع العملاء بفرصة تبسيط إجراءات الدفع الخاصة بهم ، مما يؤدي إلى تحسين تجارب المستخدم وتقليل حالات فشل الدفع وتعزيز الإدارة المخاطر بشكل فعال.

كما ستقدم كل من فوري وMoneyHash خدمات الدعم الفني عبر فريق من الخبراء في مجال المدفوعات، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستفادة من الخصومات عند استخدام قنوات الدفع الإلكتروني فوري من خلال منصة MoneyHash.

أكد محمد كامل رئيس قطاع قبول المدفوعات وتطوير الأعمال لشركة فوري أن التعاون مع MoneyHash يساهم على تعزيز القيمة المضافة لخدمة سوق المدفوعات الإلكترونية ومجال تكنولوجيا البنوك، كما يسهم أيضا في تسريع وتيرة التحول الرقمي وتحقيق الشمول المالي في السوق المصري، حيث يوفر التعاون باقة من الخدمات الرقمية المتطورة والحلول التكنولوجيا التي تسهم في دفع عجلة الاقتصادي الرقمي.

وقال نادر عبد الرازق، الرئيس التنفيذي لشركة MoneyHash: نحن متحمسون للعمل مع فريق عمل فوري وهذا هو أول تكامل لدينا يقدم أسعارا خاصة ودعما وابتكارا تقنيا منسقا، ويدل على التزام الشركتين بتحديث البنية التحتية للدفع في الأسواق الناشئة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار