Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

شركة OPay تشيد بسياسات البنك المركزي لدعم التحول إلى مجتمع رقمي

أشادت شركة OPay لحلول التكنولوجيا المالية والمدفوعات الإلكترونية بأداء البنك المركزي المصري وسياساته نحو دعم الاقتصاد الرقمي في مصر، وتعزيز خطط الشمول المالي نحو بناء مجتمع لا نقدي وفقًا لرؤية الدولة المصرية 2030.

ووفق بيان، أكدت الشركة دعمها الكامل لسياسات البنك المركزي المصري ودفع عجلة التحول الرقمي للاعتماد على المعاملات الرقمية بين كافة شرائح المجتمع، وتقليل الاعتماد على الدفع النقدي وذلك للوصول إلى مجتمع رقمي، كما تؤكد دعمها وتحفيزها أيضًا لاستراتيجية البنك المركزي وتوجهات الدولة في استخدام وسائل الدفع الإلكتروني لتحقيق الشمول المالي وتطوير البنية التكنولوجية.

وتابع البيان: ازدهر قطاع المدفوعات الإلكترونية في مصر، حيث زاد حجم نمو المعاملات عبر استخدام تطبيقات الدفع الإلكتروني إلى أكثر من 40% خلال العاميين الماضيين، كما أن معدلات النمو المحققة والتوسع في استخدام تطبيقات التكنولوجيا المالية في مصر، سيستمر بمعدل نمو سنوي مركب 14%، على أقل تقدير، وذلك للسنوات الأربع المقبلة.

وأكد محمود خضر رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات الاستراتيجية بشركة OPay، أن OPay تعمل بشكل مستمر على تحسين جودة الخدمات المقدمة في إطار رؤية مصر 2030 والتحول الرقمي الذي تسعي إليه الدولة المصرية لتحقيق الشمول المالي.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار