Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

كونتكت تطلق برنامج تمويل السيارات الكهربائية للتحول إلى الطاقة النظيفة

أعلنت شركة كونتكت المالية القابضة، عن إطلاق نظام تمويل جديد يهدف إلى تمويل السيارات الكهربائية.

وقالت الشركة، إن المنتج الجديد يأتي كجزء من التزام الشركة بالاستدامة البيئية ودعم الانتقال إلى المستقبل الأخضر حيث يعيش العالم حاليًا تحديات بيئية هائلة نتيجة لتأثيرات تلوث الهواء وتغير المناخ، ومن بين الحلول الرئيسية لهذه التحديات هي تشجيع استخدام السيارات الكهربائية..

وتابع البيان: السيارات الكهربائية تعد بديلاً مستدامًا ونظيفًا للسيارات التقليدية التي تعمل بالوقود. فهي تعمل بالكامل بالطاقة الكهربائية المستدامة، مما يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وتلوث الهواء. وبالتالي، يساهم استخدام السيارات الكهربائية في تحقيق أهداف الاستدامة البيئية وتقليل الأثر البيئي السلبي.

وأكدت أن المنتج الجديد صمم لتسهيل عملية تمويل السيارات الكهربائية، بمقدم يبدأ من 20٪، كما أن التأمين اختياري، وفترات سداد تصل إلى 5 سنوات، وإمكانية السداد المبكر الكلي أو الجزئي بداية من أول شهر بدون رسوم سداد معجل.

كما أن الشركة تقوم حاليًا بدراسة إمكانية توفير منتج جديد لسيارات النقل الكهربائية والدراجات الكهربائية، في ظل التحول العالمي نحو الاهتمام بالبيئة والحد من الخطر البيئي، حيث تعد وسائل النقل الكهربائية حلاً مبتكرًا وواعدًا في تخفيض انبعاثات الكربون وتحسين جودة الهواء في المدن.

قال تامر سمير، العضو المنتدب لشركة كونتكت للتمويل: إطلاق المنتج الجديد يعتبر فرصة جيدة للنمو والتوسع في سوق السيارات.

كما أكد سمير، إننا نحرص على تلبية احتياجات العملاء وتوفير الخيارات المالية الملائمة لهم لتسهيل عملية التمويل. ونحن ملتزمون بتوفير معلومات شاملة عن السيارات الكهربائية وميزاتها، ونضمن دعمًا ما بعد البيع متميزًا وفعالًا.

كما أضاف سعيد زعتر الرئيس التنفيذي لكونتكت المالية القابضة، أنه من خلال منتج تمويل السيارات الكهربائية، نسعى لتمكين الأفراد والمجتمعات من تحقيق رؤيتهم لمستقبل مستدام ونظيف. وندرك أن الاستدامة ليست مجرد مسؤولية الأفراد، ولكنها أيضًا مسؤولية الشركات. ولذلك، نعلن عن تبنينا لمجموعة من المبادرات التي تهدف إلى دعم الاستدامة البيئية وأطلقنا منتج تمويل السيارات الكهربائية بجانب منتج التمويل الأخضر الذي أطلقناه في نهاية عام 2022.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار