Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تحالف مصرفي بقيادة CIB يمنح أورا ديفلوبرز 7 مليارات جنيه لمشروع زد إيست

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن نجاحه في ترتيب تمويل مشترك بقيمة 7 مليارات جنيه لصالح شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت للتطوير العقاري، لتمويل مشروع زد إيست في القاهرة الجديدة.

يضم التحالف المصرفي أربعة بنوك كبرى بقيادة CIB بصفته المرتب الرئيسي الأولي، والمسوق، ووكيل التمويل، وبنك الحساب. وتم تعيين مكتب معتوق بسيوني والحناوي للاستشارات القانونية كمستشار للمقرضين، ومكتب MHR & Partners بالاشتراك مع وايت اند كيس White & Case LLP كمستشار للمُقترض. وبلغت حصة CIB في التمويل 4 مليارات جنيه.

يهدف التمويل إلى تغطية جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة لتنفيذ مشروع زد إيست بنشاط خدمي عمراني متكامل، طبقًا لأعلى وأفضل المواصفات والمعايير العالمية، ويمتد المشروع على مساحة 334 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، ويعد أحد أبرز مشروعات أورا ديفلوبرز إيجيبت في القاهرة الجديدة.

وأعرب عمرو الجنايني، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ CIB، عن سعادته بنجاح توقيع اتفاقية التمويل المشترك، مؤكدًا اعتزاز البنك بتوطيد علاقته طويلة الأمد مع أورا ديفلوبرز إيجيبت. وأكد أن هذا التمويل يعكس حرص البنك على دعم التنمية الاقتصادية ومواصلة مسيرة النجاح لمشروعات القطاع الخاص في مصر.

مشروعات شركة أورا ديفلوبرز إيجيبت

1. مشروع “زد إيست”:
مشروع سكني وتجاري متكامل في القاهرة الجديدة، يتضمن وحدات سكنية، ومرافق تعليمية، وصحية، وتجارية. يهدف إلى تقديم نمط حياة عصري في بيئة متكاملة.

2. مشروع زد بارك:
يعتبر من المشروعات السكنية التي تجمع بين التصميمات الحديثة والمرافق الترفيهية، ويشمل وحدات سكنية متعددة الاستخدامات مع مساحات خضراء.

3. مشروع زد تاورز:
مجمع سكني تجاري يتكون من أبراج سكنية وتجاريا تتوزع على مساحة واسعة، ويستهدف تقديم بيئة سكنية متكاملة تشمل كافة الخدمات.

4. مشروع زد سيتي:
مجتمع سكني متكامل يقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية والخدمات، ويركز على توفير بيئة سكنية متطورة في مناطق استراتيجية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار