Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

تامر سيف: بنك نكست سيحدث تغييرات في القطاع المصرفي المصري

أكد تامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك نكست Bank NXT، قدرة البنك على العمل في بيئة اقتصادية دائمة التغير مع الحفاظ على التزامه بأهدافه طويلة الأجل، المتمثلة في تنفيذ استراتيجية النمو، والتي نجح في تنفيذها بفضل خطواته المتسارعة نحو التوسع بتواجده الجغرافي وتنفيذ خطط التحول الرقمي.

وأشار إلي أن تغيير الهوية المؤسسية للبنك من aiBANK إلى Bank NXT، جاء نتيجة دراسة متأنية لمدة عامين، بالتعاون مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية، واستقر الأمر على الهوية المؤسسية الجديدة التي تعطي صورة مستقبلية تعكس ثقة العملاء الحاليين والمستقبليين في خدمات البنك، مضيفًا أن تلك الدراسة أثمرت عن تحديد قيم وأهداف واستراتيجية البنك الجديدة والتي تم نشرها في المؤسسة بأطر وسبل مختلفة.

وأوضح تامر سيف الدين، أن بنك نكست سيحدث تغييرات في القطاع المصرفي برؤية جديدة والتزام بالتحسين المستمر. ويعد تغيير العلامة التجارية للبنك هو أكثر من مجرد اسم جديد؛ فإنه تحديث كامل لاستراتيجيتها وقيمنا، وهذا التغيير مصمم لدعم النمو والابتكار الرقمي والحلول التي تركز على العملاء والتي تلبي احتياجات الأفراد والشركات الصغيرة والعملاء من الشركات الكبيرة، مع دفع التطورات الاقتصادية الإيجابية أيضًا.

وأعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK عن تغيير اسمه وعلامته التجارية إلى نكست بنك Bank NXT، بهدف تسطير فصل جديد من النمو في مسيرة البنك، وتعزيز التحول الرقمي وتوفير المزيد من الحلول المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات، فضلا عن إحداث تغير إيجابي يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وأوضح بنك aiBank، أنه يتطلع إلى مواصلة تطوير رأس ماله البشري والبنية التكنولوجية لتلبية احتياجات العملاء وطموحات المساهمين في ضوء كبر حجم السوق المصرفي المصري، إلى جانب تعزيز قدراته التنافسية عن طريق تقديم أفضل وأسرع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار