Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك QNB يتعاون مع الحجاز جاردنز لتسهيل الحصول على وحدات عقارية

وقع بنك قطر الوطني (QNB) بروتوكول تعاون مع شركة الحجاز جاردنز للاستثمار العقاري، يهدف إلى تسهيل حصول العملاء على وحدات عقارية مع مزايا وتسهيلات خاصة.

وقام بتوقيع البروتوكول محمد بدير، الرئيس التنفيذي لبنك قطر الوطني، والدكتور طارق حجازي، رئيس مجلس إدارة شركة الحجاز جاردنز، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

حلول تمويل عقاري

يأتي هذا التعاون في إطار جهود البنك لتقديم حلول تمويل عقاري متكاملة، تشمل فترة سداد تصل إلى 30 سنة للوحدات كاملة التشطيب والمشمولة في مبادرة البنك المركزي المصري، كما يوفر التمويل لفترات تصل إلى 15 سنة للعقارات غير المشمولة في المبادرة وفق قانون التمويل العقاري.

توفير وحدات عقارية مناسبة

 قال محمد بدير إن التعاون مع شركة الحجاز جاردنز يهدف إلى تلبية احتياجات عملاء البنك من الوحدات العقارية المناسبة، كما يعزز دعم البنك للقطاع العقاري الذي يسهم في التنمية المستدامة وتوفير فرص العمل.

محفظة التمويلات العقارية

وأضاف أن محفظة التمويلات العقارية للبنك تبلغ 7 مليارات جنيه، وقد استفاد منها أكثر من 31 ألف عميل.

من جانبه، أكد الدكتور طارق حجازي أن الشراكة مع QNB تعكس دور القطاع الخاص في التنمية العمرانية، وتدعم المبادرات التي تهدف إلى توفير مسكن مناسب للمواطنين. كما أشار إلى أن البروتوكول يتضمن تقديم تمويلات متعددة تتماشى مع متطلبات العملاء وتدعم مبادرات التمويل العقاري المختلفة.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار