Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك QNB الأهلي يتيح خدمات بنكية مجانية تزامنا مع اليوم العالمي للادخار

أعلن بنك QNB الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن أحدث عروضه للعملاء وتقديم خدمات بنكية مجانية احتفالا باليوم العالمي للإدخار ضمن فعاليات الشمول المالي تحت رعاية البنك المركزي المصري.

ويتيح البنك باقة متنوعة من  الحلول وكذلك خدمات بنكية مجانية لمساعدة عملائه في زيادة مدخراتهم وتأمين مستقبلهم.

وتشمل خدمات البنك فتح حساب مجاناً بدون حد أدنى لفتح الحساب وبأبسط الإجراءات لادخار الأموال بكل سهولة من خلال حسابات التوفير المتنوعة والتى تمكن العميل من خلالها ربط شهادة أو وديعة.

كما يتيح البنك للعميل الاشتراك مجاناً في الباقة المناسبة له من ضمن باقات البنك المميزة «باقة أهلاً، باقة أصحاب المعاشات، باقة YO! للشباب، باقة أجيالنا» بالإضافة إلى الحصول على بطاقة ميزة مجاناً.

عروض فعاليات الشمول المالي من بنك QNB الأهلي.

وقال البنك إن العرض سارٍ في الفترة من 15 حتى 31 أكتوبر 2023.

وارتفعت الأرباح المجمعة لبنك قطر الوطني الأهلي QNB في مصر بنسبة 49.7% خلال الربع الثالث من العام الحالي مسجلة 3.85 مليار جنيه مقارنة مع نحو 2.57 مليار جنيه للربع المقارن من العام السابق.

وبحسب سي إن بي سي، ارتفع صافي الدخل من العائد لبنك قطر الوطني الأهلي QNB في مصر خلال الفترة من يوليو وحتى سبتمبر الماضي بنسبة 55.4% ليسجل أكثر من 8.07 مليار جنيه مقابل حوالي 5.19 مليار جنيه وذلك على أساس سنوي.

وقال البنك إن قيمة القروض والتسيهلات الممنوحة للعملاء قد تخطت 240.8 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي فيما بلغت ودائع العملاء حوالي 497.8 مليار جنيه ، وسجل إجمالي أصول البنك أكثر من 592.1 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها.

وعلى صعيد أرباح البنك خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري فقد سجلت 12.5 مليار جنيه مقارنة مع نحو 7.33 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق وبنمو 70.8%.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار