Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك CIB يقدم حساب توفير بداية دعما للشمولي المالي

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن عرض جديد لعملائه بمناسبة مبادرة الشمول المالي.

وقال البنك التجاري الدولي CIB ندعم مبادرة الشمول المالي للادخار تحت رعاية البنك المركزي خلال الفترة من 15 وحتى 31 أكتوبر 2023.

وأضاف: تهدف المبادرة إلى تعزيز الشمول المالي وتشجيع الجميع على الادخار والاستفادة من المنتجات والخدمات البنكية لإدارة شئونهم المالية وتأمين مستقبلهم المالي.

ويشارك البنك التجاري الدولي-  مصر CIB في مبادرة الشمول المالي للادخار تحت رعاية البنك المركزي المصري خلال الفترة من 15 إلى 31 اكتوبر 2023.

وتهدف المبادرة إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات البنكية المصممة لتناسب احتياجات الجميع لإدارة شئونهم المالية.

وبدأت البنوك العاملة بالسوق المحلية، اليوم الأحد، فتح الحسابات للعملاء مجانا وبدون حد أدنى بمناسبة أسبوع الشمول المالي واليوم العالمي للادخار، وذلك حتى نهاية أكتوبر الجاري.

وتطلق البنوك الحكومية والخاصة العاملة في مصر مبادرة سنوية لفتح الحسابات المصرفية مجانًا وبدون حد أدنى لفتح الحساب لمدة 15 يومًا، تنفيًذًا لتوجيهات البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي.

وكان قد حدد البنك المركزي المصري مجموعة من الأنشطة المقترحة التي يمكن تنفيذها خلال مناسبات أسبوع الشمول المالي ومنها السماح للبنوك بالتواجد خارج فروعها وعرض المنتجات المصرفية الملائمة، على أن يتم إحاطة قطاع الشئون المصرفية بالبنك المركزي بأماكن التواجد.

كما أتاح البنك المركزي فتح حسابات للعملاء الجدد بدون مصاريف وبدون حد أدنى، وإصدار البطاقات المدفوعة مقدماً أو البطاقات المدينة للعملاء وتشجيعهم على تفعيلها واستخدامها فى معاملات الشراء.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار