Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك نكست: نستهدف الوصول إلى 50 فرعًا بحلول 2027

قال تامر سيف الدين، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ بنك نكست Bank NXT، إن عدد فروع البنك الآن 20 فرعًا، ونستهدف الوصول إلى 50 فرعًا بحلول 2027.
وأكد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، قدرة بنك نكست على العمل في بيئة اقتصادية دائمة التغير مع الحفاظ على التزامه بأهدافه طويلة الأجل، المتمثلة في تنفيذ استراتيجية النمو، والتي نجح في تنفيذها بفضل خطواته المتسارعة نحو التوسع بتواجده الجغرافي وتنفيذ خطط التحول الرقمي. مشيرًا إلي أن تغيير الهوية المؤسسية للبنك جاء نتيجة دراسة متأنية لمدة عامين بالتعاون مع الشركات الاستشارية المتخصصة في مجال التسويق والعلامات التجارية، واستقر الأمر على الهوية المؤسسية الجديدة التي تعطي صورة مستقبلية تعكس ثقة العملاء الحاليين والمستقبليين في خدمات البنك.

وأعلن بنك الاستثمار العربي aiBANK عن تغيير اسمه وعلامته التجارية إلى بنك نكست Bank NXT، بهدف تسطير فصل جديد من النمو في مسيرة البنك، وتعزيز التحول الرقمي وتوفير المزيد من الحلول المصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات دائمة التغير للعملاء من الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات، فضلا عن إحداث تغير إيجابي يساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وأوضح بنك aiBank، أنه يتطلع إلى مواصلة تطوير رأس ماله البشري والبنية التكنولوجية لتلبية احتياجات العملاء وطموحات المساهمين في ضوء كبر حجم السوق المصرفي المصري، إلى جانب تعزيز قدراته التنافسية عن طريق تقديم أفضل وأسرع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار