Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك ناصر الاجتماعي يطرح شهادة ثلاثية بسعر بعائد 20% سنويا

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة الأعمال المصرفية والاستثمار والمشروعات والشئون المالية والتجارية والائتمان ببنك ناصر الاجتماعي، أن البنك قرر طرح شهادة إدخار لمدة 3 سنوات وبمعدل عائد 20% سنويا ودورية الصرف شهريا، بهدف أن يصبح بنك الادخار الجاذب لأكبر شريحة من العملاء لكونه بنك كل المصريين.

وأوضح أن البنك يحرص على تقديم باقة مميزة من الأوعية الإدخارية لكافة العملاء سواء من الأفراد أو الشركات بما يتلاءم مع مختلف الاحتياجات.

وتعد الودائع من أجل الشركات أحد أهم الأوعية الادخارية التي يتيحها البنك، حيث يقدم البنك للشركات أفضل الأسعار التنافسية على الودائع لاجل باختلاف شرائحها وآجالها.

حساب يوم بيوم

وفي سياق متصل، أعلنت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي عن طرح البنك حساب استثمار ذو عائد يومى تراكمي 15٪؜ سنويا تحت مسمي حساب يوم بيوم، حيث يتم التعامل عليه بدءًا من صباح الغد الأحد الموافق 14 يناير 2024.

وأوضحت الوزيرة أن حساب «يوم بيوم» يتمتع بمميزات عديدة، حيث يمكن السحب والإيداع يوميا، كما يبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب نصف مليون جنيه وبدون حد أقصى للأفراد، هذا بالإضافة الي ميزة الإعفاء من مصروفات فتح الحساب خلال 3 شهور.

وأضافت القباج أن هذا يأتي انطلاقًا من الدور الذي يقوم به بنك ناصر الاجتماعي لتعزيز الشمول المالي وتماشياً مع توجهات البنك المركزي، بهدف حصول كافة فئات المجتمع على منتجات مالية مناسبة لإحتياجاتها، علاوة على تعزيز الوعي بالخدمات المالية والمصرفية لدى كافة شرائح المجتمع.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار