Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك مصر يرفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية

رفع بنك مصر حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملات الأجنبية سواء للمشتريات من الداخل أو المشتريات والسحب النقدي من الخارج

وقالت مصادر  وفقاُ لموقع العربية Business إن رفع حدود استخدامات البطاقات بالعملات الأجنبية، سيتم تدريجياً مع متابعة الاستخدامات ورصد أي عمليات مخالفة أو مبالغ فيها.

المشتريات عبر الإنترنت

ورفع البنك استخدام البطاقة الكلاسيكية عبر الإنترنت بنحو 32 دولارا، بينما رفع حد المشتريات ببطاقة الجولد إلى 530 دولارا. ورفع حد استخدام بطاقة التاتينيوم إلى 260 دولارا، بينما يبلغ استخدام بطاقة البلاتينيوم 530 دولارا.

حدود الاستخدام خارج مصر

ورفع البنك الحد الأقصى للمشتريات من الخارج بالبطاقة الكلاسيكية إلى 60 دولارا، بينما ارتفعت حدود استخدام بطاقة الجولد إلى 210 دولارات، وارتفعت حدود استخدام بطاقة التاتينيوم والبلاتينيوم إلى 530 دولارا.

وحدد بنك مصر حد أقصى للسحب النقدي بالعملة الأجنبية من الخارج بـ65 دولارا فقط للبطاقات الكلاسيك والجولد والبلاتينوم، بينما رفعها إلى 120 دولارا للسحب النقدي ببطاقات ورلد و ايليت وسجنتشر.

وتفرض جميع البنوك عمولة على استخدامات البطاقات للمشتريات بالعملات الأجنبية بنحو 10% مقابل تدبير العملة، بينما حددت 13% عمولة تدبير عملة لعمليات السحب النقدي بالإضافة لمصروفات السحب من ماكينات الصراف الآلي

 

 

 

 

 

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار