Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك مصر يتفق مع راية لدعم نمو الشركات الناشئة

اتفق بنك مصر مؤخرًا، مع شركة راية لمراكز البيانات، لدعم برنامج بنك مصر “تقدر” لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة.

 وقع الاتفاق محمد الصبان رئيس قطاع المشروعات الاستراتيجية ببنك مصر مع المهندس هشام عبد الرسول -الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، بحضور محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة البنك مصر، المهندس نشأت فودة المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات، وعدد من قيادات البنك والشركة.

توفير خدمات متنوعة

بموجب هذه الاتفاقية، تتعاون شركة راية لمراكز البيانات مع فريق الابتكار والمشروعات الاستراتيجية بالبنك لتوفير خدمات متنوعة، مثل منصات استضافة مراكز البيانات، الأمن السيبراني، خدمات الدعم، والأنشطة التسويقية المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الشركات الناشئة المشتركة في برنامج “تقدر”، بما يتوافق مع أفضل الممارسات ذات الصلة بالسوق المصري والعالمي.

برنامج تقدر

يهدف برنامج “تقدر” إلى تسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة الخاص بنك مصر، حيث أنه مصمم لتقديم الدعم الفني والمالي على مدى ستة أشهر، ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني والمالي الي جانب العديد من المزايا الاستراتيجية، بما في ذلك الوصول إلى قاعدة عملاء تضم أكثر من 15 مليون شخص تغطي جميع الفئات، والتواصل مع الخبراء المتخصصين، والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بالإضافة الي استمرار الدعم وفرص النمو لجميع الشركات المتخرجة من البرنامج.

حزم استثمارية مالية

أكد محمد الصبان رئيس قطاع المشروعات الاستراتيجية بالبنك، ان الشركات الناشئة المنضمة لبرنامج “تقدر” ستستفيد من حزمة استثمارية مالية ودعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر، بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات.

ومن جانبه قال المهندس هشام عبد الرسول – الرئيس التنفيذي لشركة راية، إن الشركة ملتزمة بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية التي تعزز من كفاءة العمليات المصرفية وتلبية احتياجات العملاء بأعلى مستوى من الجودة، وتقديم الدعم الكامل للشركات الناشئة تحت مظلة برنامج “تقدر”، مؤكدًا أن مصر لديها العديد من المقومات وأهمها العقول والكوادر المؤهلة التي تحتاج لدعم جميع الجهات المعنية.

أشار المهندس نشأت فودة  المدير التنفيذي لشركة راية إلى أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تقديم الدعم الفني والاستشاري والتسويقي لتشجيع ومساعدة الشركات الناشئة على النمو والمنافسة عالميًا وليس فقط محليًا.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار