Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه بمدينة الغردقة

افتتح بنك قناة السويس أحدث فروعة بمدينة الغردقة وهو الفرع رقم 50 في سلسلة فروع البنك، حيث تم الافتتاح يوم 13 مايو 2023، بحضور حسين رفاعى رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب.

أكد حسين الرفاعى أن افتتاح الفرع يأتي في إطار خطة البنك للتوسع داخل الجمهورية واستهداف المناطق الواعدة لدعم المشروعات بأنواعها.

وأضاف الرفاعي، أن الفرع الجديد يأتي في إطار خطة البنك التي ينتهجها للتطوير والميكنة معتمداً على أحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة في مجال الخدمات المصرفية ويأتي ذلك متمشياً مع خطة الدولة نحو التحول الرقمي بالاعتماد على التكنولوجيا الحديثة.

ويستهدف الفرع خدمة كافة شرائح العملاء بالمدينة سواء من خلال منتجات وخدمات التجزئة المصرفية وأيضاَ من خلال المنتجات والخدمات الخاصة بتمويل المشروعات والشركات الكبرى وكذلك الشركات المتوسطة والصغيرة.

ويحتوى الفرع على الشاشات الرقمية التي تعرض المواد الإعلانية والفيديوهات التسويقية وذلك في ضوء توجه البنك للحد من استخدام المطبوعات الورقية في عمليات الدعاية والتسويق للمساهمة في الحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، هذا بالإضافة لمنطقة الخدمات الرقمية الذاتية التي تتيح للعملاء التسجيل والحصول على كافة منتجات وخدمات البنك في أسرع وقت ومن ثم يقوم ممثلي خدمة العملاء بالبنك باستكمال نموذج الحصول على المنتجات من خلال نظام إلكتروني تم تطويره من قبل البنك.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار