Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك قناة السويس يعلن عن قرض بقيمة 5 ملايين جنيه للشركات الصغيرة والمتوسطة

منتج جديد أعلن عنه بنك قناة السويس، وذلك للمساهمة في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ويتيح العديد من المزايا لأصحاب الشركات في الأنشطة المختلفة.

 

قرضك سندك

يتيح المنتج الجديد والذي جاء باسم «قرضك سندك» تمويل يصل إلى 5 مليون جنيه للمشروعات الصغيرة والمتوسطة العاملة في الأنشطة التجارية والصناعية والمقاولات المتخصصة، والأنشطة المتعلقة بالطاقة الجديدة، ويتم التمويل بسعر عائد مميز وفترة سداد تصل إلى 5 سنوات.

ويأتي الإعلان عن المنتج الجديد لبنك قناة السويس في إطار الخطط التوسعية للبنك في قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة بما يدعم زيادة فرص العمل.

 

شروط الحصول على القرض

ويمتلك بناك قناة السويس استراتيجية تتمثل في ضخ التمويلات اللازمة لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وذلك لما يمثله من أهمية في زيادة معدل النمو في الناتج المحلى الإجمالي وتعزيز خطة إحلال المنتج المستورد بالمنتج المحلي.

كما يأتي إطلاق المنتج الجديد استمرارًا للدعم الذي توليه الدولة والبنك المركزي المصري للقطاع الخاص وخاصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

وأوضح حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس أن القرض الجديد يتيح تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمستندات بسيطة تتضمن بطاقة الرقم القومي لكافة الشركاء والضامنين.

كما تتضمن شروط الحصول على القرض وجود سجل تجاري حديث لا يتعدى 3 أشهر، بالإضافة إلى بطاقة ضريبية، وموقف ضريبي وتأميني لا يتعدى 3 أشهر، كما تشمل المستندات ضرورة وجود ميزانيه لآخر 3 سنوات، وعقد التأسيس للشركة وعقود التعديل.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار