Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك البركة يتيح لشركة راية حدًا إئتمانيا بقيمة 550 مليون جنيه

اتفق بنك البركة مصر مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، على منحها حدا ائتمانيا عام يصل إلى 550 مليون جنيه أو ما يعادله بالعملة الأجنبية، بالإضافة إلى العائد.

وقع الاتفاق حازم حجازي الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، وهشام عبدالرسول ، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات.

تعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا

وقال حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة في بيان اليوم، إن التعاون مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات يؤكد التزام البنك نحو دعم المشروعات المبتكرة، ما يمثل علامة فارقة في تعزيز التعاون بين قطاعي البنوك والتكنولوجيا في مصر.

وأشار أن الاتفاقية تهدف إلى تسهيل الخطط التوسعية للشركة وتمكينها من استكشاف سبل جديدة للنمو، ما يتماشى مع استراتيجيتنا لتعزيز التنمية الاقتصادية ودفع مسيرة التحول الرقمي في مصر للأمام.

تطوير قطاع التكنولوجيا في مصر

أضاف حجازي، أن بنك البركة ملتزم بدعم نمو وتطوير قطاع التكنولوجيا في مصر، مشيرا أن البنك يهدف إلى تحفيز توسع المؤسسات القائمة على التكنولوجيا، وتحفيز خلق فرص العمل، والمساهمة في التقدم الشامل للاقتصاد المصري، لافتا أن الشراكة الاستراتيجية مع راية تؤكد التزام البنك برعاية الابتكار ودفع النمو الاقتصادي المستدام في مصر.

من جانبه، أعرب هشام عبد الرسول، الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، أن هذه الشراكة تمثل خطوة استراتيجية هامة للشركة في ظل التحديات الاقتصادية التي يشهدها السوق المصري، حيث تفتح أمامنا آفاقًا جديدة للنمو والتطور، مما يسهم في تعزيز التحول الرقمي والاقتصادي في مصر.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار