Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

بنك الإمارات دبي الوطني مصر يرفع أسعار الفائدة على الشهادات الدولارية

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، عن زيادة في أسعار الفائدة على شهادات الإيداع الحالية بالدولار لمدة 3 و5 سنوات.

تهدف الشهادة إلى جذب الأرباح بالدولار وضخها في الاقتصاد القومي، مما يسمح للعملاء بتعظيم مدخراتهم في مصر.

يقوم بنك الإمارات دبي الوطني مصر أيضاً بإعادة تفعيل فترات الفائدة الشهرية والربع سنوية ونصف السنوية والسنوية.

ويقدم البنك مكافأة خاصة لأول 50 شخص يصدر شهادات الإيداع التي تجلب أموالاً جديدة.

سيحصل هؤلاء العملاء على قسيمة نقدية أو رمز ترويجي بقيمة 5000 جنيه لكل قسيمة / رمز ترويجي، يمكنهم الحصول عليه مرة واحدة فقط.

وقال البنك إن إصدار الشهادة متاح لجميع عملاء الأفراد والشركات، مضيفا أن الحد الأدنى لإصدار شهادة الإيداع هو 5,000 دولار، وكذلك يمكن الإقتراض بضمان هذه الشهادة.

وكان قد وقع البنك بروتوكول التعاون مع برنامج التحكم في التلوث الصناعى والذي يعكس التعاون الاستراتيجي مع جهاز شئون البيئة التابع لوزارة البيئة والتزام البنك بمواءمة ممارسات الاستدامة مع أفضل الممارسات المحلية والعالمية وأهداف التنمية المستدامة.

يهدف البنك إلى تعزيز الشراكات التي تدعم نمو مختلف القطاعات في الصناعة المصرية.

ويعد الهدف الرئيسي من بروتوكول التعاون هو دعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة في مجال الامتثال للقوانين البيئية، كفاءة استخدام الطاقة والموارد، من خلال تشجيع اعتماد ممارسات مستدامة بيئياً لخفض التكاليف وزيادة المزايا التنافسية وتحقيق مبادئ الاقتصاد الدوار.

تتمثل أهمية برنامج التحكم في التلوث الصناعي كونه من أقدم البرامج البيئية الموجودة بمصر حيث تم بدء المرحلة الأولي منه في 1997 والذي يعد أحد أكبر المشروعات على مستوى الشرق الأوسط فى مجال مكافحة التلوث الصناعى واستخدام تكنولوجيا الإنتاج الأنظف فى الصناعة المصرية.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار