Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

المشرق مصر وفيزا يطلقان بطاقة Mashreq NEO Visa

أطلق بنك المشرق مصر، بطاقة Mashreq NEO Visa، بالتعاون مع شركة فيزا، لتوفير مزايا مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين في مجال المعاملات المصرفية.

تطبيق المشرق المصري

ويتم تقديم طلب لفتح حساب المشرق NEO من خلال تطبيق المشرق مصر على الهاتف المحمول، يليه إتمام عملية التفعيل بسهولة في إحدى فروع المشرق، أو متاجر فوري بلس، أو منافذ شركة اتصالات مصر.

تجارب مصرفية سهلة

ومن جانبه، قال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق مصر، إننا نسعى من خلال الاستفادة من خبرة Visa إلى تمكين الأفراد بإتاحة تجارب مصرفية سهلة ومجزية ومخصصة.

المسؤولية المالية

وأوضحت ملاك البابا، نائب الرئيس ومدير عام شركة Visa في مصر، أن بطاقة Mashreq NEO Visa تمثل الاندماج الأمثل بين أحدث التقنيات والخدمات المصرفية السلسة والفوائد الحصرية المصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين، مؤكدة أنه من خلال إتاحة تجربة مصرفية سلسة، نستهدف تشجيع الافراد على اتخاذ الخطوات الأولى في رحلتهم نحو المسؤولية المالية.

محمد صلاح سفير العلامة التجارية الجديدة

وفي إطار هذه المبادرة، سيكون سفير العلامة التجارية الجديد لشركة Visa لاعب كرة القدم المصري العالمي “محمد صلاح” الوجه الإعلامي لبطاقة Mashreq NEO Visa في مصر.

تذكارات موقعة من محمد صلاح

ويُمكن لحاملي بطاقات Mashreq NEO Visa الحصول على عدة فرص، منها تذكارات موقعة وهدايا حصرية، كما سيحظى العملاء المحظوظون أيضا بفرصة المشاركة في جلسات ولقاءات شخصية أو افتراضية مع محمد صلاح بنفسه، كما يقدم حساب المشرق NEO فرصة كسب نقاط مكافآت على معاملات بطاقات الخصم وأيضا الحصول على مكافأة انضمام تصل إلى ألف جنيه مصري، كما يمكن للعملاء الاستفادة من مكافأة تصل إلى 1800 جنيه مصري بناءً على رصيدهم في السنة الأولى من الانضمام.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار