Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

البنك الأهلي: 29 مليار جنيه قيمة 12 مليون عملية سحب منفذة خلال أسبوعين

أعلن البنك الأهلي المصري، عن تنفيذ أكثر من 12 مليون عملية سحب لعملائه بحوالى 29 مليار جنيه من خلال ماكينات الصراف الآلي على مدار اسبوعين اعتبارًا من 13 ابريل 2023.

وقال البنك في بيان، أنه حرص على تغذية ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات المواطنين من النقدية على مدار 24 ساعة خلال فترة عطلات عيد القيامة و شم النسيم وعيد الفطر لضمان تنفيذ عمليات السحب والإيداع للعملاء والمواطنين، مشيرا إلى أنه يمتلك أكبر شبكة لماكينات ATM تبلغ اكثر من 6600 ماكينة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وتابع البنك أن ذلك يأتي من خلال التنسيق المثمر خلال عطلة العيد بين كافة العاملين المختصين بالبنك لتغذية ماكينات الصارف الآلي وكذلك شركات نقل الأموال وخاصة في الماكينات المتواجدة في الشوارع والمراكز التجارية لضمان السرعة والفاعلية في تغذية الماكينات في حالات الحاجة لحظيا لتلبية كافة عمليات السحب.

وأوضح أنه تمت تغذية الماكينات بسعتها القصوى وفي بعض الأحيان تغذى بأكثر من مرة في اليوم وخاصة في المناطق التي تتسم بارتفاع كثافة الجمهور وزيادة الاستخدامات مع وجود مراقبة فورية لجودة الماكينات وصيانتها للتأكد من سلامتها.

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار