Bloom Gate -بوابة بلوم
Herms2024

الإمارات دبي الوطني مصر يجدد شراكته مع أليانز لمدة 5 سنوات

وقع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر اتفاقية لتجديد شراكته مع مجموعة شركات أليانز بمصر، والتابعة لسانلام أليانز، في مجال التأمين البنكي لمدة 5 سنوات قادمة.

تستهدف الاتفاقية تقديم منتجات وخدمات التأمين الشاملة على الحياة والممتلكات عبر شبكة فروع البنك لمختلف فئات العملاء، فضلًا عن تطوير آلية الخدمات التي توفرها الشركة لتلبية كافة احتياجات عملاء البنك تحت سقف واحد.

قال عمرو الشافعي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك الإمارات دبي الوطني-مصر: شراكتنا مع شركة أليانز، تمكَّنَّا من تقديم مجموعة من المنتجات التأمينية التي تحسن الخدمات المتاحة لعملائنا وتعزز من القيمة والعائد المتاحين.

وأضاف الشافعي: استخدام هذه المنتجات والخدمات، يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من فرص الاستثمار المختلفة وتحقيق نمو وعائد على المدى طويل الأجل .

صرح أيمن حجازي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة شركات أليانز بمصر: نجحت شركة أليانز بمصر على مدار 20 عاماً من تعاونها مع بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، في تكوين فهم لاحتياجات المجتمع المصري في ظل التغيرات المستمرة في سوق الخدمات المالية، وبالتالي تمكنت من تقديم حلول تأمينية لتلبية هذه الاحتياجات.
وتابع: نطمح في السنوات المقبلة إلى استكشاف المزيد

من الفرص والمنتجات التي من شأنها خدمة الاحتياجات التأمينية لعملاء البنك بشكل غير مسبوق.

وقال تشارلز تاوضروس العضو المنتدب لشركة أليانز لتأمينات الحياة – مصر: التعاون الاستراتيجي مع بنك الإمارات دبي الوطني – مصر، سيتم بموجبه الترويج لخدمات تأمين أليانز بمصر من خلال 67 فرعًا للبنك، حيث نعمل في أليانز بمصر على دعم ودمج المواطنين من مختلف الأعمار والفئات في القطاع المالي غير المصرفي بهدف المساهمة في تحقيق الشمول المالي من خلال خدمة قاعدة عملاء تصل إلى 35 ألف عميل وتقديم ما يصل إلى 49 ألف بوليصة تأمين.

وأضاف تاوضروس: تقدم أليانز بمصر من خلال التعاون سياسة الباقات التأمينية لحاملي البطاقات الائتمانية لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر، حيث تقدم لهم من خلالها خدمات التأمين فيما يتعلق بمساعدات الطرق، والمحافظ الإلكترونية، والاستشارات الطبية، ومن خلال هذه الخدمة وصل عدد العملاء المشتركين بين الشركة والبنك إلى 100 ألف عميل.

ومن جهته قال مصطفى رمزي، رئيس قطاع التجزئة وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني-مصر: يعتمد نهجنا الاستراتيجي على توظيف خبراتنا لتقديم حلاً مالياً شاملاً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة.

 

الرابط المختصر
لمتابعتنا عبر تطبيق نبض اضغط هنا
Bloom and Nabd
آخر الأخبار